الرئيسية » الهدهد » إمام سعودي يشيد بإنسانية الجيش الإسرائيلي في التعامل مع الفلسطينيين بغزة !

إمام سعودي يشيد بإنسانية الجيش الإسرائيلي في التعامل مع الفلسطينيين بغزة !

استمرارا وإمعانا في سقوط الكثير من دعاة المملكة العربية السعودية، أثنى الداعية السعودي وإمام جامع أبو بكر في المدينة المنورة وأستاذ الفقه المقارن في الجامعة الإسلامية، الدكتور ماجد الفهد، على تعامل الجيش الإسرائيلي مع الفلسطينيين.

 

وقال “الفهد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مستعينا بصور تنشرها عادة وسائل الإعلام الإسرائيلية في محاولة منها للدفاع عن وحشيتها: ” #غزه_تحت_القصف صورة معبرة لتعامل الجيش الاسرائيلي مع الفلسطيين الذين يعانون من ارهاب حماس ! الإعلام يرسم لنا صورة خاطئة”.

https://twitter.com/Mjeed60/status/889453522806329344

ما لم يعرفه هذا الإمام السعودي “المنبطح” والذي يتقصى معلوماته على ما يبدو من وسائل الاعلام السعودية والمصرية, أن الجيش الاسرائيلي لم يدخل غزة, كما يروج لهذه الصورة.

 

واللافت والمثير للجدل أن هذا الإمام السعودي لم يتذكر أن في هذه الايام من العام 2014 كانت قوات الاحتلال قد ارتبكت مجزرة حي الشجاعية التي راح ضحيتها عشرات الفلسطينيين وأصيب المئات فيها في أكبر مجزرة بالتاريخ المعاصر تمارسه إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني.

 

وخلفت الحرب الاسرائيلية الاخيرة على قطاع غزة مئات الشهداء وآلاف الجرحى, وتدمير البنى التحتية بالقطاع المحاصر تحت حجة محاربة انفاق المقاومة التي زلزلت الكيان الصهيوني.

 

ونحن في “وطن” ندعو هذا الإمام السعودي إلى مشاهدة الفيديوهات المرفقة على موقع “يوتيوب” عن مجرزة الشجاعية والحرب الاسرائيلية على غزة, حتى لا يكون مضللاً كما هو الان.

 

من جانبهم، شن مغردون هجوما عنيفا على “الفهد”، مؤكدين بأن من لا يدافع عن جرائم الاحتلال إلا من كان منهم، ناعتين إياه بالأضل سبيلا من الحمار، في حين تعهد البعض بتخصيص نصيب من دعائهم في سجودهم عليه.

https://twitter.com/abd4lrhman/status/889508533452066817

وكان “الفهد” قد شن هجوما عنيفا على حركة “حماس” يوم الجمعة الماضية، حيث قال في تدوينات له عبر حسابه بموقع “تويتر”: ” اللهم طهر المسجدالاقصى من حماس .. اللهم انهم طغوا وافسدوا .. اللهم صب عليهم سوط عذاب “.!

 

وأضاف في تغريدة أخرى: “قضيتنا الان فلسطينية فقط ..حماس تقوم بجرائم ضد الاسرائيليين يتحمل تبعاتها الشعب الفلسطيني المسكين”.

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “إمام سعودي يشيد بإنسانية الجيش الإسرائيلي في التعامل مع الفلسطينيين بغزة !”

  1. لاتكونون مخفه ومهبه ياموقع وطن او كحاطب ليل؟
    اي امام واي شيخ واي داعيه
    حساب مجهول,يكفي من يزوره يعرف بان صاحبه اجهل من شبشب دورات المياه
    اخطاء املائيه ولغويه واستهزاء حتى في حجاب المسلمه؟؟؟؟؟.
    فكونوا على قدر من المسئوليه والمهنيه والموضوعيه وكما يقال كبروا عقولكم شوي
    وانقلوا فقط من الحسابات المعروفه المعروف اصحابها او المشهوره جدا كالمغرد الشهير مجتهد.

    رد
  2. لا يوجد ما يسمى بالاعلام المحايد ، فلكل نظام ابواق كما اصبحت وطن بوق وفقدة بوصلتها بسبب الرز القطري .اعلم ان التعليق سوف يشطب كما تم شطب عشراة التعليقات من قبل لانها تمس اوثانكم ومصدر تمويلكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.