قناة العربية تصف الإجراءات العنصرية الإسرائيلية في الأقصى بــ”الترتيبات” وتثير جدلاً واسعاً

1

شن الداعية السعودي، الدكتور علي الربيعي، هجوما عنيفا على قناة “العربية” السعودية، ناعتا اياها بالقناة المنحطة، وذلك على إثر وصفها ما قامت به إسرائيل من تركيب بوابات إلكترونية على مداخل المسجد الأقصى بهدف تقسيمه “زمانيا ومكانيا” بـ”الترتيبات”.

 

وقال “الربيعي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، مرفقا بها صورة للشريط الإخباري للقناة يصف التجاوزات الإسرائيلية بالترتيبات: “فضيحة قناة #العربية تصف أكبر اعتداءات قوات الإحتلال الصهيونية على #المسجد_الأقصى بأنها مجرد ” ترتيبات ” هل شاهدتم مثل هذا الإنحطاط ؟”.

https://twitter.com/DrAliAlrabieei/status/889516160118648833

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقوم بها قناة “العربية” بمحاولة قلب الحقائق، فقد سبق أن أثار مراسل قناة العربية في القدس زياد حلبي, جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الجمعة الماضية “جمعة النفير”، عندما زعم أن قوات الاحتلال الاسرائيلي حاولت اقناع عشرات الفلسطينيين بالدخول للمسجد الأقصى.

 

وقال مراسل القناة خلال استضافته ضمن نشرتها الاخبارية للتعليق على الأحداث التي تشهدها المدينة المقدسة، إن سلطات الاحتلال الاسرائيلي حاولت إقناع عشرات الفلسطينيين بالدخول للمسجد الأقصى, الامر الذي دفع القناة إلى استغلال تلك المعلومة حتى أبرزتها على شاشتها، في محاولة منها لإدانة الفلسطينيين المنتفضين في وجه المحتل الاسرائيلي بالقدس المحتلة.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. حسين الحداد يقول

    منذ إنطلاق هذه القناة المتصهينة السخيفة،عُرفت في المشرق العربي بإسم(العبرية)
    وهذا توجه آل سعود من الأصل،لأن مجموعة MBC مملوكة للأميرة الجوهرة،وأولى مهامها نشر الفساد في المجتمعات العربية،إحباط فكرة المقاومة،الترويج المقنع للكيان الصهيوني،ترويج فكرة التطبيع مع عدو الأمة،تنظيف سمعة أمريكا وسياساتها الإجرامية الصهيونية في المنطقة العربية
    وما خفي أعظم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More