بعد حصوله على المركز “528”.. حافظ بشار الأسد “لا يفقه شيئا” بالرياضيات وكان الأسوأ في الفريق السوري

2

خيّب حافظ الأسد نجل رئيس النظام السوري بشار الأسد آمال مناصريه وأحلام فريق بلاده في الحصول على مركز متقدم في العالمي للرياضيات الذي استضافته “ريو دي جانيرو” البرازيلية.

 

وشارك 6 طلاب سوريين ضمن فريق بلادهم في الأولمبياد العالمي، وحقق حافظ أسوأ نتيجة بين زملائه إذ لم تتجاوز نسبة الإجابات الصحيحة التي حققها 14 في المئة، محرزا المركز 528 من أصل 615 متسابق حسب النتائج التي نشرها موقع الأولمبياد على الإنترنت.

 

في حين تمكن مواطنه مارك جبور من الإجابة على 86.81 في المئة من الأسئلة وحصل على المركز الأول في الفريق السوري، وحقق الميدالية الفضية على مستوى الأولمبياد العالمي.

 

لكن مع النتيجة الكارثية لحافظ بشار الأسد و 4 زملاء آخرين في الفريق السوري، لم يتمكنوا من الحصول سوى على المركز 58 من أصل 110 فرق متبارية.

 

وفور صدور النتيجة عجّت مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات ساخرة، خصوصا بعد الحملة التي روجت لتلك المشاركة قبل انطلاق الأولمبياد.

https://twitter.com/najm12123samman/status/889187960654106624

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    إنها مؤامرة صهيونية ! لقد أجاب على 99,99% من الأسئلة ! والصهيونية العالمية وشت به فتم إنقاص درجاته لأنه بعد النتيجة لوح بعلم فلسطين وصورة الأقصى ! وقال بأعلى صوته : لبيك يا القدس لبيك يا الأقصى وغنى ورقص دبكة قادمون ! وعائدون ! مقاومة ممانعة ! ولجنة التحكيم يوجد بها أمريكي ! ورغم ذلك سنرد في الوقت المناسب ! سؤال بسيط : ماذا كنتم تنتظرون من تافه وسطحي وغبي سافر للسياحة وفرض فرضا على البعثة ؟ نتيجة طبيعية لجحش ابن الجحاش الرؤوساء العرب خونة القضية الفلسطينية وتجار الشنط وخدم أمريكا وقوى الاستعمار والصهيونية العالمية!

  2. ابوعمر يقول

    بغل مثل ابيه الذي يدعي الطب …اشترى الشهادة على غرار البضاعة التي يشتريها المتسوق …..هم فقط عباقرة في القتل والسرقة والعهر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.