الرئيسية » الهدهد » أكّد أنها ليست شأناً فلسطينياً فقط .. “القرضاوي” يدعو إلى إعلان “إسلامية” معركة الدفاع عن القدس

أكّد أنها ليست شأناً فلسطينياً فقط .. “القرضاوي” يدعو إلى إعلان “إسلامية” معركة الدفاع عن القدس

قال الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ان القدس ليست مجرد شأن فلسطيني، بل هي شأن الأمة الإسلامية كلها معتبرا أن معركة الدفاع عنها “إسلامية”.

 

وقال القرضاوي في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :”يجب أن نعلن بوضوح «إسلامية المعركة» فالقدس ليست مجرد شأن فلسطيني، ولا مجرد شأن عربي؛ القدس شأن الأمة الإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها.”.

وشهدت القدس وكافة المدن الفلسطينية الرئيسية الأخرى، الجمعة، مظاهرات نصرة للمسجد الأقصى، تخللتها مواجهات مع قوات الأمن الإسرائيلية أسفرت عن استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة المئات.

 

وتأتي تلك المظاهرات على خلفية إغلاق إسرائيل المسجد الأقصى، الجمعة 14 يوليو/ تموز الجاري، ومنع أداء الصلاة فيه، وتركيبها البوابات الإلكترونية على أبوابه.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أكّد أنها ليست شأناً فلسطينياً فقط .. “القرضاوي” يدعو إلى إعلان “إسلامية” معركة الدفاع عن القدس”

  1. هههههههه طيب وين فتاويك بتحريم السكوت على جرائم اليهود وبوجوب القتال وحشد الجيوش العربية و الاسلامية وعلى راسها (ههههه) القطرية لدك اليهود وان الموت في القدس شهادة ، آه على فكرة والفتوى اللي طلعتها بحرمة الذهاب للاقصى لسه شغالة واللا مستعد تلحسها ، على الاقل افتي يافتات متل مافتيت ضد ليبيا وسوريا وتونس ومصر ، وين تحريم العلاقات مع اليهود متل علاقة تركيا وقطر الحميمية معهم ووجوب قطع العلاقة وطرد السفراء .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.