قال ما لم يقله الاسرائيليون .. إمام سعودي: اللهم طهر الأقصى من حماس وصب عليها سوط عذاب!

7

ضمن سياسة الانبطاح والهوان السعودي, أطل إمام جامع ابو بكر في المدينة المنورة واستاذ الفقه في الدكتور , بتغريدة مثيرة للجدل قال فيها لم يقله الإسرائيليون أنفسهم.

 

وقال الإمام السعودي في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, ” اللهم طهر المسجد الاقصى من .. اللهم انهم طغوا وافسدوا .. اللهم صب عليهم سوط عذاب “.!

ولم يسلم الإمام السعودي من ردود الفعل التي جاءته سريعة على تغريدته المثيرة للجدل إذ انبرى المغردون للدفاع عن وحركة حماس التي تريدها السعودية “إرهابية”, فرد عليه ” Mousa Al Najjar “, قائلاً ” اخرس الله لسانك الصهاينة بكل قواتهم يدنسون الاقصى وانت تغرد عن حماس وتلصق التهمه بهم للتبرير لليهود.. الاقصى للمسلمين ليس لحماس ولا غيرها  “.

https://twitter.com/MousaAlNajjar2/status/888499100555116544

وأضاف الفهد في تغريدة ثانية رصدتها “وطن” قائلاً ” حماس تقوم بجرائم ضد الاسرائيليين يتحمل تبعاتها الشعب الفلسطيني المسكين “.

فسارع المغردون للرد عليه وقال محمد مشرقي..” هذا الشخص كذاب لا هو امام ولا هو استاذ جامعة هذا جرثومة من جراثيم دليم التويترية “.

فيما رد فهد قائد الوصابي قائلاً ” شكرا للاحداث التي كشفتكم يا صهاينة #الجامية وكشفت انكم عملاء واذناب للموساد اما #حماس فهي تدافع عن شعبها الذي يتعرض للقتل من قبل تأسيسها “.

وكان ثلاثة شبانٍ فلسطينيين قد استشهدوا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، في مدينة القدس المحتلة، وأصيب أكثر من 400 بالرصاص المطاطيّ وحالات اختناق بالغاز المسيل للدّموع، في مواجهات “جمعة الغضب”، التي اندلعت نصرة للمسجد الأقصى.

 

 

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    حماس وباقي المقاومين سيكونون السيوف البتارة التي تجز اعناقكم ايها الزناديق المتصهينين..

  2. راشد يقول

    ان شاء الله على ال سعود المراخين

  3. No need يقول

    اللهم دمر ال سعود بؤره الخنوع والجبن والانبطاح، اللهم عليك بشيوخهم الاوغاد شيوخ البلاط الانذال. لا عمره ولا حج حتى تحرير المسجد الحرام وبلاد الحجاز من اولاد الحرام ارباع الرجال.

  4. محمود يقول

    ان دعاء د. ماجد على حماس وتحرير الأقصى يدل على جهله بالقضية الأولى للمسلمين وفسقه بدعاءه على المسلمين الموحدين المرابطين بالأقصى للدفاع عنه فويل له يوم الحساب يوم لا ينفع جاه ولا يحميه منصب فللبيت رب يحميه وشعب فلسطين الذي لا ينحني الا لله يدافع عنه ويصونه من عبث العابثين والله اكبر ولله الحمد والخزي لامثالك من عبيد الحكام

  5. وعد السماء آت يقول

    لا “…” مغسوله ولا دعوتك مقبولة أيها الإعرابي
    لعنك الله أيها الرويبضة ياحشرة الجاميه.
    إعرابي متصهين

  6. حسين مقدادي يقول

    تحت اي مسميات تطلقونها يا احفاد بني النضير وبني قريظه فتيان فلسطين الاشاوس قدموا ارواحهم من اجل الأقصى نصرة وحماية ورعاية ترى ماذا قدمتم أنتم ؟؟؟ من منكم لديه الجرأة على الاجابة العدل ؟؟

  7. م عرقاب الجزائر يقول

    لا تقلقوا ؟!،دعاؤه سيرتد عليه وبالا وخرابا وانحطاطا وانهزاما واندحارا؟!،والدليل أن ولي أمره دخل في حرب مع 20 حوثيا ومنذ عامين وما انتصروا؟!،فماذا تنتظرون منهم أن يضيفوا لكم لو تدخلوا بدعمكم؟!،لن يزيدوكم إلا خبالا؟!،ولن يدخلوا بينكم إلا ابتغاء الفتنة؟!،دعاؤه لن يتجاوز شعر رأسه؟!،كيف لا وأجرته حرام مستحصلة من أجرة الرز؟!،وملبسه حرام وغذي بالحرام مقابل أن يقول مايقول؟!،فأنَ يستجاب له؟!،هو لا يعرف أنه لو تعرضت السعودية لغزو أو حرب ما حارب عنها أحد؟!،ولم يحاربون طالما يكون العسل وثمن العسل لآل سعود؟!،مثلما قال أحدهم :نحن لا نتدخل لتحرير الأقصى حتى لا تكون بين يدي حماس؟!،منطق من لا منطق لهم؟!،منطقهم وقبلتهم أبي ترامب وعبد الهيكل نتانياهو؟!،لن يقولوا كلمة تغضبانهما؟!،كيف لا والوصال ممتد بينهما و بين أولياء نعمته ؟!،الأول حمَلوه بنصف ترليون دولار من أموال الأمة؟!،والثاني اشتروا له تيران وصنافير خصيصا له كي يرضوا زرقة عيونه؟!.الطيور على أشكالها تقع؟!،لذلك فاصطفافهم مع الصهاينة هو اصطفاف أصحاب الدم الواحد والجلد الواحد لاغير؟!،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.