الرئيسية » الهدهد » الأمير السعودي “عبد العزيز بن فهد”: “الأقصى أسير .. فلنذهب نجاهد إما ننتصر أو نقتل فنعذر أمام ربنا”

الأمير السعودي “عبد العزيز بن فهد”: “الأقصى أسير .. فلنذهب نجاهد إما ننتصر أو نقتل فنعذر أمام ربنا”

دعا الأمير السعودي “عبد العزيز”، نجل الملك السعودي الأسبق فهد بن عبد العزيز، إلى “الجهاد” نصرةً للمسجد الأقصى.

 

وقال الأمير السعوديّ في تغريداتٍ له على حسابه في “تويتر”: ” يا أمة محمد والله ثالث المساجد ألأقصى أسير من مجرم محتل, اليس فينا رشيد؟ فالنذهب نجاهد إما نفلح فننصر أ ونقتل فنعذر أمام ربنا, كل من عليها فان”.

وأضاف: “أي مسلم يجب عليه شرعآ نصرة إخواننا في فلسطين وألأقصى المبارك كل بحسب قدرته, أروهم يا أمة محمد من أنتم, خذلاننا للأقصى ستكون عار وسيحاسبنا الله”.

واستشهد ثلاثة شبانٍ فلسطينيين برصاص جيش الإحتلال الإسرائيلي، الجمعة، في مدينة القدس المحتلة، وأصيب أكثر من 400 بالرصاص المطاطيّ وحالات اختناق بالغاز المسيل للدّموع، في مواجهات “جمعة الغضب”، التي اندلعت نصرة للمسجد الأقصى.

 

واندلعت المواجهات في القدس والضفة الغربية وسط حالة غليان بين الفلسطينيين بعدما قررت الحكومة الإسرائيلية مساء أمس الخميس الإبقاء على البوابات الإلكترونية التي نصبتها بداية من الأحد الماضي حول المسجد الأقصى، ورفض الفلسطينيون منذ ذلك الوقت الخضوع للتفتيش فيها.

 

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “الأمير السعودي “عبد العزيز بن فهد”: “الأقصى أسير .. فلنذهب نجاهد إما ننتصر أو نقتل فنعذر أمام ربنا””

  1. هذا أولى بكرسي الإفتاء من المفتي المفشي أل الشيخ؟!،هذا أولى بالمشيخة من العريفي الغريقي؟!،من القرني بقرن الرز؟!،ومن كل المشايخ الصامتون صمت القبور؟!،إن حناجر المقدسيين لتسمع من كان حيا؟!،لكن لا حياة لمن تنادي؟!،هم غارقون-كما قالت عرابي-في تنظيف أسنانهم من بقايا لحوم السوبرماركات؟!،وغارقون في تسوية غتراتهم أمام المرآة؟!،غارقون في عد ما حولوا لهم من رز نظير صمتهم؟!،علماء لا يصكون ولا يحكون؟!،لأولياء نعمتهم طاعون الطاعة العمياء؟!،لا ينصحون ولا يعرفون معنى الدين النصيحة؟!،كلما جنح الحاكم إلى أمر ولو كان الأمرا يغضب الله سمعتهم يقولون لبيك ولبيك نحن بين يديك وتحت أمرك؟!،هذا زمن حصحص فيه الحق؟!،فانكشف المتاجرون بالدين إرضاء لولاة الأمور؟!،أتاهم الله الكتاب والآيات فانسلخوا منها وقد آثروا الركون إلى الظلمة على حساب قول الحق والجهر به؟!،دعاة لا يدعون؟!،للبغاة مساندون؟!،لسعاة الخير معرقلون؟!،لعتاة الإجرام ملمَعون؟!،لبني جلدتهم محاصرون؟!،أمام أعداء الأمة مسالمون؟!،تعسا لتجارتهم الكاسدة ؟!،تجارة بائرة؟!،تعلي الظلمة وتطعن في أهل الحق؟!،وإلا لم لم يقولوا اسرائيل إرهابية؟!،بل قالوا حماس إرهابية؟!،لم يتصدوا لهم؟!،ولم يلجموهم بلجام الحق؟!،ألجمهم الله بلجام من نار يوم القيامة؟!،وكيف لا والجزاء من جنس العمل؟!، فأن تأخذ-أحيانا- من الأمير خير لك من أن تاخذ من الشيخ سمير؟!.

    رد
  2. ارجو من الله ان تستمر على نهج الحق هذا وان يبعدك جل في علاه عن حب الدنيا وان لاتكون عبدا ذليلا لشهواتك ويثبتك على الحق والكرامه والانتصار للمستضعفين اللهم امين

    رد
    • انت واشكالك من المغفلين والذين ينضحك عليهم ب 140 حرف ههههههههههههه
      ايها المغفلون الحمقى المأجرة عقولكم لكل من هب ودب, في الامة المحتله من المحيط الى الخليج
      لن تتحرر فلسطين
      الا بتحرير العصابات الاجراميه الصهيوصليبيه المحتله
      لمكة والمدينه بلد الحرمين
      القاهره
      الاردن
      سوريا !
      الجززائر
      ثم فلسطين من خونتها عباس واذنابه
      ثم ستحرر فلسطين.
      اما الباقي فيتحررون تباعا.

      رد
  3. إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ (30) نَحْنُ أَوْلِيَاؤُكُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآخِرَةِ ۖ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَشْتَهِي أَنفُسُكُمْ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَدَّعُونَ (31) نُزُلًا مِّنْ غَفُورٍ رَّحِيمٍ (32) وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ (33) وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34) وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ (35) وَإِمَّا يَنزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ ۖ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ

    رد
  4. السلام عليكم اي جهاد تتكلمون عليه؟ القدس انتهك و مكة ايضا ما بقي للمسلمين الا الدعاء نحن نعيش غرباء لا عندنا ولاة أمرنا و لا شيء كلهم خونة و خدام الغرب الكفار هم الذين يمنعوننا من الجهاد في سبيل الله المشكلة الكبيرة في حكامنا التي فرضت علينا من الغرب الكفرة نحن مقيدون لا نملك الا التضرع لله نحن ضعفاء ليس لدينا الا الصبر حتي يٱتي الله بالفرج أن شاء الله .

    رد
  5. عندما نراك هناك( يا سمو الامير المترف المبجل ) حينها سنصدقك ، اما الاستغفال بمعسول الكلام فلا يشترى الا من بعض المغفلين من رعيتكم ورعيانكم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.