مدير الجزيرة يصف الإمارات بـ”دولة القراصنة”.. ومغردون: “هذا اسم قديم للإمارات وقد عادوا لممارسة مهنتهم”

2

شن مدير عام قناة “الجزيرة” ياسر أبو هلالة هجوما عنيفا على دولة الإمارات، ناعتا إياها بدولة “القراصنة”، وذلك على إثر ما أكدته قناة “NBC” الأمريكية نقلا عن مسؤولين أمريكيين بأن الإمارات هي من تقف خلف اختراق وكالة الانباء القطرية من خلال تعاقدها مع قراصنة خاصين لتنفيذ المهمة، بهدف ضرب العلاقات القطرية الأمريكية.

 

وقال “أبو هلالة” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” خبر إن بي سي لا يقل أهمية عن خبر الواشنطن بوست، ليلة نحس جديدة على دولة القراصنة”.

من جانبهم، سخر المغردون من الموقف الذي وضعت فيه الإمارات نفسها فيه بعد أن انكشف أمرها، داعين الله أن يزيل حكم أبناء زايد لما فعلوه من تآمر على الدول العربية.

 

وسخر السفير القطري في كندا “فهد بن محمد كافود” من الإمارات قائلا: ” وضعهم صعب جدا .. لزوم نبلغ الشيخ بالسالفه”.

أما “العباسي مؤيد” فعلق قائلا: ” نسأل الله ان يزول ملك اولاد زايد وينالوا جزائهم العادل لقاء تآمرهم على الدول العربية والإسلامية وشعوبها وتعود اللحمة والاخوة بزوالهم”.

وأوضح الإعلامي اليميني “عباس الضالعي” بأن دولة “القراصنة” هو اسم قديم للإمارات قائلا: ” الاسم القديم لدولة #الامارات هو ساحل القراصنة وهم الان عادوا لممارسة المهنة في القرن21″.

في حين علق صاحب حساب “فوق السحاب” قائلا: ” مصطلح جميل دولة القراصنة وكأننا نشاهد سلسلة جاك سبارو الجزء الخاص بدول مجلس التعاون الخليجي الله المستعان”.

https://twitter.com/BIG_BOSS_______/status/887459893049012224

وكانت قناة “أن بي سي” الأميركية قد نقلت عن مسؤولين أميركيين، تأكيدهم صحة التقارير عن قرصنة الإمارات العربية المتحدة وكالة الأنباء القطرية (قنا).

 

ونقلت القناة عن مسؤول أميركي استخباراتي أن واشنطن ترى أن الإمارات مسؤولة عن قرصنة الوكالة، وأنها استخدمت متعاقدين خاصين لتنفيذ العملية.

 

وأبلغ مسؤولون أميركيون قناة “أن بي سي” أن فبركة المعلومات عن قطر تهدف للإضرار بعلاقاتها مع واشنطن.

 

وأكدوا أن المعلومات عن دفع دولة قطر فدية لتحرير صيادين قطريين كانوا مخطوفين في العراق، هي معلومات مفبركة.

 

وكانت صحيفة واشنطن بوست نشرت تقريرا الاثنين الماضي ينقل عن مسؤولين في المخابرات الأميركية أن دولة الإمارات هي التي قرصنت حساب وكالة “قنا” في 24 مايو/أيار الماضي، وذكرت الصحيفة أن مسؤولين إماراتيين على أعلى المستويات ناقشوا خطة الاختراق قبل تنفيذه بيوم واحد.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    بل دولة الاشرار والشياطين….صدق من قال عن بن زايد شيطان العرب…بل شيطان الكرة الارضية كلها..

  2. عن المراقب المطلع يقول

    منقول عن المراقب المطلع

    لكم البشرى أيها العرب –

    إمارة ابوظبي ستذوب في الدول المستقلة التي ستنشأ عن تقسيم السعودية والأغلب انها ستكون من نصيب دولة جديدة تقودها الدوحة تضم اراضي سعودية شاسعة بما فيها اراضي أبو ظبي –

    دبي باقية دولة مستقلة –

    الإمارات الشمالية الاخرى ستعود الى السلطنة –

    جنوب غرب السعودية سيعود الى اليمن –

    ستقوم دولة عربية فدرالية جديدة تضم شمال السعودية والأردن وغرب العراق والنصف الجنوبي من سوريا ولبنان وسيقودها فلسطيني اسمه محمد دحلان المقيم حاليا في ابوظبي والذي ينتظر الفرصة للانقضاض على الاتحاد الفدرالي الجديد فور تشكله –

    الاتحاد الفدرالي الجديد سيتكون من اكثر من ١٠ أقاليم تتمتع بالحكم الذاتي وهي اقليم درعا والقتيطرة وإقليم السويداء وجبل العرب وإقليم تدمر وإقليم اربد وإقليم عمان وإقليم معانٍ وإقليم الأنبار وإقليم رفحة وإقليم حفر الباطن وإقليم مدن الضفة الغربية وإقليم بيروت وإقليم طرابلس – واحتمال قوي ان ينضم الأكراد الى الاتحاد –

    العائلات الحاكمة التي ستبقى في التقسيمة الجديدة هي ال ثاني و ال مكتوم في دبي وال سعيد في عمان وال الصباح وباقي العائلات الحاكمة حاليا ستختفي –

    رد
    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More