الرئيسية » الهدهد » تنبؤات صادمة لعالم فلك مغربي .. حرب كبيرة في الخليج وانقسامات تحوّل السعودية إلى قبائل متناحرة

تنبؤات صادمة لعالم فلك مغربي .. حرب كبيرة في الخليج وانقسامات تحوّل السعودية إلى قبائل متناحرة

تنبأ عالم الفلك المغربي علي عبد الرحمن العيس، أن حرباً كبيرةً ستنفجرُ في الخليج العربي، ستكون شرارتها من قطر، ثم هجوم سعودي، مع ظهور لتنظيم الدولة بشكل مفاجئ في شوارع المملكة، وسيكون الأمر غريبا من أين أتوا وكيف ومتى، كل ذلك سيكون محط سؤال على وسائل الإعلام العربية والعالمية.

 

وقال “العيس” في لقاء مع قناة المغاربية التونسية، إن الخارطة الفلكية وتبدل مواضع كواكب الحروب يشير إلى انتهاء حقبة الدم في سوريا وانتقالها إلى دول أخرى، قائلاً إنّ الحرب ستنتهي بسوريا بـ”انتصار بشار الأسد”.

 

كما تنبأ العيس بأن الانقسامات ستطال السعودية وستحولها إلى قبائل متناحرة تبايع كل منها أميرها وظهور تنظيم الدولة سيحول الوضع إلى حمام من الدم.

 

وفيما يخص سوريا، زعم العيس أنها ستلقى الانفراج الشامل بدءا من أول الشتاء، حيث سيكون الوجه البديل للحرب رياضة ومسرح وفن.

 

كما زعم الفلكي المغربي، أن سوريا ستكون “باريس الشرق”، وأن الرئيس الأسد سوف يصدر قرارات مهمة سيرفع بها سقف الحرية وسيعزز حرية الصحافة، الأمر الذي سيجعل من سوريا دولة قانون يحتذى بها.

 

وأضاف العيس أن دولة لبنان ستطلب النجدة من سوريا التي ستلبي النداء وتخلص لبنان من مؤامرة كبرى تحاك ضدها، على حد زعمه.

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “تنبؤات صادمة لعالم فلك مغربي .. حرب كبيرة في الخليج وانقسامات تحوّل السعودية إلى قبائل متناحرة”

  1. كذبت والحرب في سوريا لم تبدآ بعد الصين والهند قادمتان لسوريا عما قريب لأنقاذ الروس
    والسعوديه الي تفكك الأمور العظام قادمه لامحاله ومتواتره وسريعه تنتظر شراره الله اعلم من اين ستبدأ

    رد
  2. التنبؤات السياسية هي بمثابة سيناريوهات استخباراتية.. قرأت ذات التنبأ شهر 10 لعام 2016 لعراف كندي على قناة لبنانية.. ابحث في جوجل عن .. عراف كندي جون ولدن..ستجد ذات السيناريو وان الخليج سيقسم الى امارات متناحرة.. الزيادة هي خروج ارهابيي تنظيم الدولة في الشوارع.. ولا زال السؤال الذي يطرحه العديد من الباحثين..اين الدواعش ولما لا نرى اسرى او جثث لهم.

    رد
    • ايضا لو بحثت عن اي تصريح اخر للمدعو علي عبدالرحمن العيسى او عن جون ولدن..لن تجد وكأنهم خرجوا لهذه التنبؤات فقط
      د=د

      رد
  3. مما توقع المنجم أن تباع الحلوى في أزقة دمشق وتفتح المقاهي ليلا ونهارا وكذلك نوادي الرقص وصالا ت الرياضة كما يكون الطقس جميلا والأرض مكسوة بخضرة والسماء زرقاء صافية كما توقع أن يلبس بشار بذلة رياضة ويلعب الكرة في الخارج مع الناس وتصبح سوريا جنة الاأرض ومقصد الساح،،وتوقع كذلك أن يلبس بشار نظارات عريضة وقميصا أبيض وسروالا أصفر،،،،ويعلن نفسه ملك الشرق والغرب،،،وتوقع أن تأتي وفود العالم صاغرة مبايعة له دافعة للجزية،،،لقد توقع أشياء كثيرة رآها في طلاسم النجوم ،،،لا يسع المقام لذكرها وسردها،،،مبدأها ومنتهاها بشار العفن الذي اقترب موعد رميه في قمامة نتنة أخزاه الله،،

    رد
  4. لعنكم الله يا شياطين الانس من منجمين وسحره ومشعوذين ، هذا شرك صريح ، وادعاء للغيب ، والادهى انهم يستضافو في دول ( اسلاميه ) ويفتح لهم الفضاء لبث سمومهم

    رد
  5. هذا الكذاب الأشر يروج لانتصارات الشيعه المجوس ويبث سمومه واكاذيبه دعاية منه رخيصة حقيره مخالفة لكل مباديء الشرف والدين لمصلحة الفرس المجوس ولدينهم الكاذب ..وانه يقبض بدل هذه الاكاذيب من السفاره الفارسيه ومستشارها الثقافي الحقير …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.