الرئيسية » الهدهد » مؤثر .. حارس بالأقصى يرفع الآذان أمام جنود الاحتلال بعدما أغلقوا المسجد ويجهش بالبكاء

مؤثر .. حارس بالأقصى يرفع الآذان أمام جنود الاحتلال بعدما أغلقوا المسجد ويجهش بالبكاء

تداول ناشطون فلسطينيون, فيديو مؤثر لأحد حراس المسجد الأقصى, وهو يرفع الآذان أمام عشرات من جنود الاحتلال الاسرائيلي الذين أغلقوا المسجد الأقصى أمس الجمعة أمام المصلين.

 

ونشر الناشط الشبابي الفلسطيني أدهم أبو سلمية الفيديو, الذي أظهر الحارس وهو يرفع الاذان أمام الجنود ومن خلفه مئات المصلين الذين يفترشون الأرض بعدما منعوا من الصلاة في الأقصى.

وأجهش الحارس وهو يرفع الاذان بالبكاء كما هو واضح بالفيديو, على إثر منع رفع الاذان في المسجد الاقصى الذي أغلقه الاحتلال الاسرائيلي لأول مرة منذ 50 عاما أي منذ احتلال المدينة المقدسة عام 1967, والعرب لم يحركوا ساكنا أمام غطرسة الاحتلال الاسرائيلي بدل طبل البعض لتلك الاجراءات كما رصدت “وطن” عشرات التغريدات على “تويتر”.

 

ولليوم الثاني على التوالي يمنع الاحتلال الاسرائيلي المسلمين من أهالي القدس والضفة الغربية وأراضي 48 من دخول الأقصى, إذ قرر اغلاقه حتى إشعار اخر, وهو الامر الذي فجر غضب الشعوب العربية ولم يحرك شعره لدى حكوماتها وأنظمتها القمعية التي تتهافت للتطبيع العلني مع المحتل الاسرائيلي.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “مؤثر .. حارس بالأقصى يرفع الآذان أمام جنود الاحتلال بعدما أغلقوا المسجد ويجهش بالبكاء”

  1. فين العاهرات والعواهر الاعراب حاكمات الوطن العبي ..اين علماء آل سعود..اين الغريقي..والطيب الازهريستي..واين الزبالة وسيم عارالبشرية وعبد آل نهيان..أين الجفري زبالة العصر…أين خراء الكون علي جمعة…اين السديسي..واين شيوخ الغفر..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.