الرئيسية » الهدهد » على طريقة “داعش” في مجزرة “سبايكر”.. مشاهد صعبة لإعدام مواطنين بالموصل على يد قوات “العبادي”

على طريقة “داعش” في مجزرة “سبايكر”.. مشاهد صعبة لإعدام مواطنين بالموصل على يد قوات “العبادي”

تداول ناشطون عراقيون, مقطع فيديو وثق جرائم الجيش العراقي في مدينة الموصل, الخميس, بحق عدد من المواطنين العراقيين على طريقة تنظيم “داعش” الارهابي في مجزرة سبايكر.

 

ووفق الفيديو الذي رصدته “وطن” على “تويتر”, أقدم عناصر يرتدون زياً عسكرياً برمي مدنيين من بناية عالية أحياء وإطلاق النار عليهم

https://twitter.com/shvm_90/status/885470736143589376

وسارعت وزارة الداخلية العراقية لتبرير موقفها من الفيديو المتداول بالقول إن المقطع يخضع للتحقيق, معلنة رفضها أي انتهاك بحق أي مواطن مهما كان.

 

وتداول مواطنين الكثير من الصور والفيديوهات من مدينة الموصل التي أعلنتها القوات العراقية محررة من تنظيم داعش الارهابي, رصدت الانتهاكات التي تقوم بها تلك القوات بحق مواطني الموصل الامر الذي أثار جدلاً واسعاً في أوساط العراقيين والعالم العربي والاسلامي.

وأوضحت الداخلية العراقية، إن المقطع يخضع للتحقيق، معلنة رفضها أي انتهاك بحق أي مواطن مهما كان.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “على طريقة “داعش” في مجزرة “سبايكر”.. مشاهد صعبة لإعدام مواطنين بالموصل على يد قوات “العبادي””

  1. السلام على اخواننا في الامة العربية والاسلامية والخزي والعار لمن باع دم وشرف بلاده العراق االظيم بغية ان ينال مرضات ربه المجرم بوش والسفيه خامناي ِ هنيئا لكم التديث والاجرام ايها الشيعة الجدد يامن تقتلون اخوانكم السنة من اجل ارضاء ربكم خاامناي والله ان دولة الشياطين والاجرام المجوسية ستنقلب عليكم لان الفرس المجوس لادين لهم ولاملة و هي اكبر عدو للامة العربية ولن يشفع لكم مذهبكم ولا تديثكم ولا انبطاحكم لهم , اين الحشد الشيعي عندما احتل العراق واصبح الامريكيين يتباهون باغتصاب حرائر العراق؟ اللهم دمر ايران دولة الشر والشياطين وكل من حول نفسه الى كلب مسعور من اجل نهش جسد العراق العظيم امثال الديوث الاكبر المالكي الذي اهدى ابنته اسراء الى الحاكم المدني بريمر في المطقة الخضراء من الاستمتاع بها كما اوصاه بها الحاخام السيستاني ِ والخنزير موفق الربيعي ِ والكلب المسعور بيان جبر صولاغ والكثير من هؤلاء القطعانِ انتم اخترتم جهتكم بالارتماء في احضان الفرس المجوس الكفرة الفجرة والتي هي عدوة للعرب وللاسلام ِ هذه فرصتكم السانحة لتطهيير ارض العراق من نجاسة ايران واتباعها ِيعيش العراق العظيم بكل مكوناته تسقط ايران تسقط ايران اللهم دمر ايران دولة العهر والاجرام

    رد
  2. السلام على اخواننا في الامة العربية والاسلامية والخزي والعار لمن باع دم وشرف بلاده العراق االظيم بغية ان ينال مرضات ربه المجرم بوش والسفيه خامناي ِ هنيئا لكم التديث والاجرام ايها الشيعة الجدد يامن تقتلون اخوانكم السنة من اجل ارضاء ربكم خاامناي والله ان دولة الشياطين والاجرام المجوسية ستنقلب عليكم لان الفرس المجوس لادين لهم ولاملة و هي اكبر عدو للامة العربية ولن يشفع لكم مذهبكم ولا تديثكم ولا انبطاحكم لهم , اين الحشد الشيعي عندما احتل العراق واصبح الامريكيين يتباهون باغتصاب حرائر العراق؟ اللهم دمر ايران دولة الشر والشياطين وكل من حول نفسه الى كلب مسعور من اجل نهش جسد العراق العظيم امثال الديوث الاكبر المالكي الذي اهدى ابنته اسراء الى الحاكم المدني بريمر في المطقة الخضراء من الاستمتاع بها كما اوصاه بها الحاخام السيستاني ِ والخنزير موفق الربيعي ِ والكلب المسعور بيان جبر صولاغ والكثير من هؤلاء القطعانِ انتم اخترتم جهتكم بالارتماء في احضان الفرس المجوس الكفرة الفجرة والتي هي عدوة للعرب وللاسلام ِ هذه فرصتكم السانحة لتطهيير ارض العراق من نجاسة ايران واتباعها ِيعيش العراق العظيم بكل مكوناته تسقط ايران تسقط ايران اللهم دمر ايران دولة العهر والاجرام

    رد
  3. لو تفضل الفنان كاظم الساهر بالتعليق على هذا؟!،فهل هو سعيد بما تفعله داحش؟!،كلهم ضد الإنسان سواء؟!،اختلفت العناوين والرايات فقط؟!،قوات الخلافة-خليفة المسلمين- أو قوات الولاية-ولي الفقيه-كلهم معتدون آثمون قتلة لحقوق البشر متجاوزون؟!،العراق لا مخرج له ولا آمال طالما بقي الفريقان يسيطران على المشهد العراقي؟!،الحل يكمن في استئصال كلا الفريقين لا غير؟!.

    رد
  4. لو تفضل الفنان كاظم الساهر بالتعليق على هذا؟!،فهل هو سعيد بما تفعله داحش؟!،كلهم ضد الإنسان سواء؟!،اختلفت العناوين والرايات فقط؟!،قوات الخلافة-خليفة المسلمين- أو قوات الولاية-ولي الفقيه-كلهم معتدون آثمون قتلة لحقوق البشر متجاوزون؟!،العراق لا مخرج له ولا آمال طالما بقي الفريقان يسيطران على المشهد العراقي؟!،الحل يكمن في استئصال كلا الفريقين لا غير؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.