الرئيسية » حياتنا » بعد 40 يوماً على زفافها .. انتحرت بعد تناولها جرعةً قاتلة من الخلّ بسبب ما طلبه عريسها!

بعد 40 يوماً على زفافها .. انتحرت بعد تناولها جرعةً قاتلة من الخلّ بسبب ما طلبه عريسها!

قَتَلَتْ شابةٌ تبلغ من العمر (18 عاماً) نفسها، في طاجيكستان، عبر شُرب جُرعةً قاتلة من الخلّ، بعد 40 يوماً من زواجها.

 

وبحسب ما ذكر موقع “ديلي ميل” البريطانيّ، فقد اتُهِمَ الزّوج “زافر بيروف” البالغ من العمر (24عاماً)، بالتسبب في إقدام زوجته “راجابي خورشيد”، على الانتحار وسط مزاعم بأنه ضغط عليها لإجراء اختبارات العذرية، ثمّ تزوج من أخرى بعدما لم يصدق النتائج.

وعلى الرغم من أن “راجابي” قد اجتازت امتحاناً حكومياً مطلوباً قبل الزواج، يحتوي على اختبار العذرية، فقد قام “بيريف” بإجراء اختبارين آخرين لها، إلا أنه لم يصدق نتيجتهما وتزوّج من أخرى.

وفي حديث إلى إذاعة “أوروبا الحرة”، قالت أسرة “خورشيد”، التي رتبت الزواج، إن ابنتها قالت له على فراش الموت إنها شعرت بضغط كبير لقبول مطالب بيروف بالزواج من امرأة أخرى وأنها غير قادرة على التحمّل أكثر.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد 40 يوماً على زفافها .. انتحرت بعد تناولها جرعةً قاتلة من الخلّ بسبب ما طلبه عريسها!”

  1. هؤلاء المساكين يجهلون ابسط مباديء العقيدة الاسلاميه التي تؤكد على الايمان المطلق بالقضاء والقدر خيره وشره بيد الله وتحث المسلمين على الشكر على النعمه والصبر على النقمه ..فلو صبرت هذه المسكينه على قضاء الله وقدره واحتسبت اجرها عند الله سبحانه وتعالى فلن يضيعها الله وربما سيبدلها بزوج افضل من هذا المتشكك سيء الظن ..وتكون كسبت حياتها في مرضاة الله ..بدل هذا المصير المجهول الذي اقدمت عليه بالانتحار …

    رد
    • و يعلمون جيدا أن الانتحار حراما الاسبوع الماضي رجل احرق نفسه و توفي في المستشفى لأنه أقصي من اخد منزل اجتماعي في الجزائر لا ادري ما أصاب عقول المسلمين نقص الايمان و العقيدة ام نزع الله لهم رحمته الله يرحمهم على كل حال.

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.