“شاهد” فضيحة جميل الذيابي صاحب مقولة “المعدة القطرية” وهو في حالة سُكر في “ملهى ليلي”

3

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي, فيديو أظهر رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية “جميل الذيابي” صاحب نظرية “المعدة القطرية”, وهو في حالة سكر شديد خلال جلسة “صفا” في ملهى ليلي في تايلندا.

 

وأصبح رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية محل سخرية وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي بنظريته عن “المعدة القطرية”، فبحسبه أن المعدة القطرية لا تعتاد بسرعة على المنتجات التركية لهذا يجب على قطر العودة للبيت الخليجي.

 

ونشر حساب “بوغانم” الشهير على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, حسب ما رصدت “وطن”, الفيديو مرفقا إياه بتعليق ” #جميل_الذيابي صاحب مقولة #المعده_القطريه في تايلند وسكران #حده ويطالبون قطر بالعوده لرشدهم #خمه_متجمعه “.

كما ونشر “بوغانم” فيديو ثاني لرئيس تحرير عكاظ السعودية يظهره بوضوح وهو داخل “ملهى ليلي”, وإلى جانبه أصدقاءه وهو في حالة عدم “اتزان” كما هو واضح بالفيديو..

بينما شكك البعض بالفيديو والشخص الظاهر فيه اذ علقت المغردة SarahMatarسارة مطر قائلة ” هذا مو الأستاذ جميل الذيابي أخي الكريم. وتايلند لا نستطيع السفر لها بسبب المنع”!!

ورصدت “وطن” العديد من التغريدات التي هاجمت #جميل_الذيابي وجاءت على النحو التالي..

https://twitter.com/qatarmawutni/status/885074710643519488

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. راشد يقول

    صحيح المعدة السعودية متعودة على الوسكي والبيرة وجميع انواع المسكرات سبحان الله كل واحد يتطاول على قطر الحبيبة رب العالمين يفضحة الله يزع الفتنة بين ال سعود امين يارب

  2. أبو زرنيخ يقول

    هذه حقيقة السعوديين كلهم, ولاة أمر ورعية, كلهم على شاكلة هذا الحيوان, سكر وعربدة ومخدرات وشذوذ, وغالبهم تم اللواطة بهم في مؤخراتهم.
    يشتركون كلهم ولاة أمر ورعية, بانعدام الاخلاق والشرف والمروءة والرجولة والكرامة ويتلذذون بالصرماية الأمريكية التي تدوس رؤوسهم وكراماتهم كل ساعة وكل لحظة.
    يا رب, أرنا فيهم يوم تشتفي فيه قلوبنا منهم.

  3. ابوعمر يقول

    هذا الكائن شاذ..ومثلي..وبالتالي يفعل فيه كما يفعل في المرأة من قبل زوجهــــــــــــــــــــــــــــا..أكرمكم الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More