AlexaMetrics "خيانة عربية".. تفاصيل جديدة عن هجوم دارفور: السعودية والامارات مولتا العملية لاحتلال الخرطوم | وطن يغرد خارج السرب

“خيانة عربية”.. تفاصيل جديدة عن هجوم دارفور: السعودية والامارات مولتا العملية لاحتلال الخرطوم

كشف الدكتور محمد المسعري أمين عام حزب التجديد الإسلامي,. تفاصيل جديدة قال إنها “خاصة ووصلته من مصدر جيد”, حول الهجوم الذي تعرض له إقليم دارفور السوداني مؤخراً من قبل متمردين مدعومين من القاهرة وحفتر وجنوب السودان.

 

واللافت حسب المسعري وفي تغريدة رصدتها “وطن” على تويتر, فإن ما تعرضت له السودان “خيانة عربية”, إذ كشفت المصادر أن الهجوم تم من محورين من قبل من اسماهم عصابات “السيسي وحفتر” وبإيعاز من السعودية والامارات لاحتلال الخرطوم وبتغطية من الأقمار الصناعية الأمريكية”.

ولفت المسعري إلى أن القوات السودانية كانت متنبهة فأفشلت الهجوم, مشيراً كذلك إلى أن نهم كسبوا معدات عسكرية, قائلاً ” إن الجيش المصري يتكتم على الفضيحة هو وعملاءه بالخليج”, حسب قوله.

 

وكانت الخرطوم قد وجهت أصابع الاتهام رسمياً إلى القاهرة وقوات حفتر بدعم المتمردين المهاجمين لإقليم دارفور, الا ان القاهرة نفت وارسلت وزير خارجيتها سامح شكري إلى الخرطوم لدفن الفضيحة.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. وبعد هذا ؟!،فمن يتدخل في شؤون من؟!،وبم؟!،بقوة السلاح والنيران؟!،غريب أمر هذه الدول ليس لها من جدول أعمال في أجنداتها؟!،إلا أعمال إذكاء الحروب ؟!،والتحريض على الاقتتال؟!،وأي اقتتال ؟!،لو كان ضد الأعداء الكثر للأمة لسكتنا؟!،ولكن بينيا؟!،بين الأخ وأخيه؟!،من ذوو اللون الواحد والدين الواحد واللسان الواحد؟!،دول إذكاء الحروب وإيقادها؟!،ليس في أجنداتهم بناء صاروخ عملاق ليضع مركبة فضائية في مدارها كما الصين؟!،ليس في جدول برامجهم المستقبلية-إن كانت لهم برامج-جلب البطاطا من سطح القمر كما تتأهب الصين لذلك؟!،ليس في برامجهم إطلاق قمر صناعيي عابر للقارات كما بيونغ يانغ؟!،ليس في جدول أعمالهم تطوير اقتصاد المعرفة عبر تطوير البرمجيات كما الهند؟!،وليس في جدول أعمالهم صناعة أم أو أب القنابل كما أمريكا وروسيا؟!،ولا إعداد الخطط المحكمة لتفادي القرصنة والهجومات الإلكترونية كما هو شأن الدول المتقدمة؟!،ولا همَهم التنمية البشرية بتحسين التكوين والتعليم والقضاء على الأمية؟!،ولا…؟!،ولا…؟!،بل همَهم أن يروا رقابا تقطع؟!،وأشلاء تمزق؟!،وبيوتا تدمر؟!،وأطفالا تيتم؟!،ونساء ترمل؟!،وشبابا في الحروب ينهك؟!،ورغم ذلك يتكلمون سخرية عن رسم الابتسامة على الشفاه؟!،ابتسامة هي في قاموسهم ليست إلا مأتما و عويلا؟!،كلاب مسعورة ؟!،تجري في كل الاتجاهات مكشرة عن أنيابها؟!،تعض كل من تجده في طريقها؟!،بريئا كان أو متهما؟!،منتبها لهم أو غافلا عن خططهم ؟!،فما الذي أصابهم؟!،لا شكَ أنَهم في ساعاتهم الأخيرة؟!،لذلك هم يخبطون خبط عشواء؟!،من يصيبونه يميتونه؟!،ومن لا يصيبونه يعمر حتى يهرم؟!،ليشهد تشييعهم إلى مثواهم الأخير؟!،لذلك يريدون إبادة الجميع بشتى الطرق؟!،حتى لا يعطوا الفرصة لأي كان ليشاهد تشييعهم فيتشفى ويشمت فيهم؟!،نقول لهم:ثقوا أنَ الموت الذي تفرون منه-وتريدون أن يسبق إلى غيركم بالحروب-فإنَه ملاقيكم؟!،ملاقيكم ضحى وأنتم بالحروب تلعبون؟!،أو يلاقيكم بياتا وأنتم في نواديكم التي تأتون فيها المناكر تسمرون؟!،لا ملجأ لكم اليوم ولا منجى إلاَ أن تسلموا المفاتيح لرجال زمانكم؟!،فلا مكان بين القوم لأشباه الرجال؟!،رجال جبناء يشعلون الحروب ثم ينزوون وراء الجدر يراقبونها وهي تأكل الأخضر واليابس؟!،كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله؟!،ورغم ذلك مازالوا في طغيانهم يعمهون؟!،متناسين أنَ ربَهم ذو الجلال والإكرام يملي لهم ليستدرجهم من حيث لا يعلمون؟!،كما أحبطت قوات السودان تدبيرهم من حيث لم يشعروا؟!،أشباه الدول؟!،بل حثالة الدول؟!، حاشا جزيرة مورشيوس التي رشوها ؟!،

  2. الحمد لله السودان كان واعي لكل تحركاتهم وتدبيرهم جهاز المخابرات كان يتابع المخطط منذ بداية إعداده وتوفيق من الله تم احباطه تتامر السعودية علي السودان في الوقت الذي يحارب الجيش السوداني لصالحهم في اليمن لا شك سوف يندمون علي ذلك لن ننسى لهم هذه الخيانة

  3. الخبر من موقع مصري غير موثوق به. مصر راس الفتنة. مصر تشعل المشاكل في الامة العربية و تعيش عليها. كالذبابة التي تعيش علي صديد الجروح. عندما اسمع كلمة مصر اشعر برغبة في الاستفراق. نظامهم لا خلقة لا اخلاق.
    مخابرات مصر تسعى بكل سزاجة و قلة ضمر من غير وازع ديني او اخلاق لخلق فتن بين السودان والسعودية و دول الخليج. تفتن و تقبض التمن.
    والله اكبر علة في التاريخ ان تكون حامعة الدول العربية في مصر او حتى تكون مصر في جامعة الدول العربية.

  4. نصيحة للأخوة في السودان لا تورطوا أنفسكم في حرب اليمن .. وتلبسكم بين الدول أنكم جيش مرتزقة… جيش السودان العظيم وجد ليحمي أرض السودان بعيدا عن ألعاب الصبيان وتنمر صاحب أكالين الرز .. أعتقد الصورة واضحة .

  5. بسم الله الرحمن الرحيم

    *اللهم زدنا نوراً في القلب وضياء ًفي الوجه وسعة في الرزق ومحبة في قلوب الخلق*

    *وجعلنا الله واياكم من الذاكرين والمستغفرين “وغفر الله لنا ولكم ولوالدينا ولوالديكم وكل من له حق علينا*

    *اللهم بارك لنا في ذرياتنا وارزقنا الصحه والعافيه*

    ربي يسعد صباحكم ومساكم بكل الخير واليمن والبركات

    لا نملك سؤا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *