“شاهد” بألفاظه “الخارِجة” .. أحمد موسى يلعن “حماس والإخوان وأمير قطر” على الهواء!

9

بألفاظه “الخارِجة”، شنّ الإعلامي الدّاعم للنّظام المصريّ، ، هجوماً حادّاً على حركة ، متّهماً إيّاها بالتّورط في الأخيرة التي قُتل فيها عددٌ من الجنود المصريين.

 

وابتدأ “موسى” حلقة برنامجه “على مسؤوليتي” الذي يُعرض على فضائية “صدى البلد” المصريّة، بِلَعنِ حركة حماس، والإخوان المسلمين، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، زاعماً تورط حماس في الهجوم الأخير الذي استهدف الجنود المصريين.

 

وادّعى “موسى” أن منفذي الهجمات مُنظمين من حركة حماس، مُهاجماً رئيس المكتب السياسي لحماس اسماعيل هنية، وخالد مشعل الرئيس السابق للمكتب.

يُشار إلى أن حماس أدانت الهجمات الارهابية التي تعرّض لها معتبرة انها تستهدف “امن واستقرار الامة العربية”.

 

واعلن اسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس السبت ان الحركة ستتخذ اجراءات مكثفة على حدود قطاع غزة مع لضمان عدم “اختراق” الحدود اثر الهجوم الذي اسفر الجمعة عن مقتل أكثر من 20 من عناصر الجيش المصري شمال سيناء.

 

وقال هنية خلال زيارته خيمة عزاء اقامتها الجالية المصرية في غزة لضحايا الهجوم الذي تبناه تنظيم الدولة الاسلامية “اليوم كان هناك اجتماع للمؤسسات السياسية والامنية لمتابعة تداعيات هذه الجريمة، سنتخذ الكثير من الاجراءات على منطقة الحدود ومنطقة الضبط بحيث تبقى غزة عصية على الاختراقات الامنية من اي جانب”.

 

وتابع “هذا الوفد القيادي الذي يمثل “حماس″ جاء لتقديم التعازي لمصر بشهداء الجيش المصري الذين راحوا ضحية هذا العمل الاجرامي”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. عربي حر يقول

    تافه وحقير، ألم تقل المخابرات المصرية قبل مدة بأن فلسطينيين قاموا بأعمال ارهابية وتبين لاحقا ان أحدهم في السجون الاسرائيليه منذ 20 عاما واخر استشهد منذ فترة قبل الاحداث في مصر وغير ذلك. الاعلام المصري وصل الى درجة من الانحطاط لم يصله اعلام في اي مكان في العالم

  2. أحمد يقول

    أنت إلا زبالة لا قيمة لك بين الناس تقول ما يمليه عليك أسيادك من كذب و إفتراء و الادعاءات التي لا أصل لها لمجرد أن تعطي لنفسك قيمة أو وجاهة في الوقت الذي يعرف الناس اصلاً حقيقتك وأنك لا يعدو أن يكون من الكاذبين الذين يقولون ما لا يدركون
    (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)

  3. الثورة للأحرار يقول

    الشدود الجنسي باين عليك

  4. هدى محمد يقول

    ان الله لا يحب المعتدين..
    الاخ احمد موسى.
    نظرا لان الامور معقدة ومتشابكة.
    فلذلك لا يصح ان بنشر خبر من صحفي او اعلامي دون دليل.
    والله لا يرضى الظلم لعباده..
    هناك ادلة واحداث واشياء تثبت براءة دولة قطر.وتدين السعودية..
    لذلك انا اقترح اولا التاكد.
    وافضل طريقة.هو ان تسالوا الحماسيين انغسهم وتتحدثوا مع الاخوان وتعرفوا الحقاءق.
    قبل ان تتهموا احد ظلما..
    وان كانت دولة قطر اخطات في حق مصر وتسببت في خساءر .فيكفي
    لكم ان تطالبوا بتعويض مادي فقط..
    وبعدها نبدا في علاقات اخوة وصداقة عهم.
    فنحن في وقت نحتاج فيه الى اصدقاء امناء.
    ولا نريد زيادة عدد الاعداء..دوالسعودية هي من اخذت الجزيرتان واذت الشعب المصري.
    وهذه اكبر ضربة لمصر…..

  5. فاطمة محمد يقول

    كل إناء بما فيه ينضح

  6. دوحة العز يقول

    هذا هو المستوى المنحط الذي وصل إليه إعلام السيسي والذي يدار من قبل إعلاميين منحطين كالكلاب التي تنبح ، لا شرف ولا دين لهم. إعلام فاسد كاذب يباع ويُشترى ولا يتمتع بإي شرف إعلامي ولا اخلاقي ويباعون ويشترون مثل النعاج .

  7. Bakrim koutane يقول

    مصر السعودية الإمارات العربية تركيا، هذه الدول طبعت كلها علاقاتها مع الكيان الصهيوني، الامر من ذلك فهي تمثله في المنطقة وتحاول تحقيق ما لم يقدر عليه هذا الكيان تحقيقه من اعتداء على المقاومة الفلسطينية التي تقاوم الاحتلال وفرض عليها الدخول في مشاكل و متاهات هي في غنى عنها كي يتسنى للعدو الصهيوني ان يفعل بفلسطين والفلسطينيين والمنطقة كلها ما يشاء. الخزي والعار للنظام المصري ولكل من باع قضايا الأمة من عربان وغيرهم من الأنظمةالفاسدة.

  8. راشد يقول

    بلد المليون رقاصة والام المثاليه فيفي عبده كما قال عمر بن العاص تجمعهم الطبول وتفرقهم العصا اكيد الشعب راح يكون من امثال احمد موسى

  9. حسين الحداد يقول

    أولا،العمل الأصلي لهذا المنافق السفيه هو التجسس على الناس،يعني بالمصري (مخبر)
    ثانيا،الإعلام المصري لم يعد إعلام بعد أن تولته مجموعة من المهرجين المعدومي الثقافة،وحتى بعض الراقصات وهذا ما يسعى اليه النظام أصلا(إبقاء الشعب جاهل بحقيقة ما يحدث داخليا وخارجيا)
    ثالثا،تميز هذا المخبر بالسفاهة والتلفيق(عمله الأصلي)فكان أكثر سوءا وتفاهة من توفيق عكاشة ولميس الحديدي وعمرو أديب و……….الخ فالقائمة تطول
    أوطان العرب تدمر بيد حكامها،لعنة الله عليهم جميعا،دون إستثناء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.