الرئيسية » الهدهد » “على حجم الألم جاء الصراخ”.. الرد القطري أغضب أنور قرقاش فخرج يقول:”ردكم ساذج الطرح وضعيف الحجة”

“على حجم الألم جاء الصراخ”.. الرد القطري أغضب أنور قرقاش فخرج يقول:”ردكم ساذج الطرح وضعيف الحجة”

أغضب الرد القطري على مطالب دول الحصار, أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات مما دفعه إلى الخروج بتصريح اعتبر فيه الرد القطري تنقصه المسؤولية والموضوعية، وقوّض الوساطة الكويتية الكريمة قبل أن تبدأ، وجاء في خفته مجاريا لتسريب ورقة المطالَب بلغة مكابرة مسوّفة”، متحدثا عن أنه كان “ساذج الطرح وضعيف الحجة”.

قرقاش قال في سلسلة تصريحات أطلعت عليها “وطن” على “تويتر”, إن “المطلع على الرد القطري على المطالب، يُصدم بدرجة الإنكار والتعامل بخفة مع مشاغل حقيقية من تراكم شرير قوض الأمن والاستقرار وأدى إلى أزمة حقيقية”.

وأضاف أن الرد “غاب عنه الشجاعة الأدبية وتحمّل المسؤولية تجاه سياسات طائشة معلومة، اعتقد من صاغ الرد أن التواري خلف مفردات السيادة والإنكار كافية”. وزاد أن الرد ” لم يحترم عقل القارئ وإطلاع المتابع، جاءت لغته مذهلة في سذاجة الطرح وضعف الحجة، وأحسن اجتماع القاهرة في تجاهله’.

وخلص تغريداته المثيرة للجدل قائلاً : “سعى الرد أن يسمح بحبره عقدين من دعم الفوضى وتمويل التطرف والتحريض على الإرهاب، كيف ننسى التآمر والوقائع المؤلمة ونصدق المفردات الجوفاء.. لن ينجح أي جهد دبلوماسي أو وساطة خيِّرة دون عقلانية ونضج وواقعية من الدوحة، الاختباء خلف مفردات السيادة والإنكار يطيل الأزمة ولا يقصرها”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““على حجم الألم جاء الصراخ”.. الرد القطري أغضب أنور قرقاش فخرج يقول:”ردكم ساذج الطرح وضعيف الحجة””

  1. ما يطيل الازمه هي مراهقة ابوظبي السياسية العبثيه الصبيانية المتخبطة والغير مسؤوله والمتهوره والتي ينقصها الرشد والحنكة التي يرسمها دحلان لأولاده ، و الانخراط في مغامرات وصراعات غير محسوبة تفوق قدرتها المتواضعة . اعتقدت ابوظبي ومستشارها الأمني ان سياسة المكر والخداع باستخدام مصطلح دعم ومساندة الارهاب ضد قطر يمكن ان تأتي ثمارها لدى المجتمع الدولي وخصوصاً في هذا الوقت وابعاد الشبهات عنها ، ولكن الادله التي بحوزة الغرب ضد ابوظبي والسعوديه بأنهم اكبر داعمين للارهاب في العالم مع ظهور ادله وتقارير غربيه جديده تثبت وبدون شك وبالادله دورهم في تمويل ودعم الارهاب . لقد تناسى قرقاشه بن قرقاش عندما يتحدث عن دعم قطر للارهاب ان قانون جاستا الامريكي وضع للامارات والسعوديه لدورهم في احداث 11/9 وعمليات غسيل الأموال لصالح داعش تتم عن طريق بنوك مقرها دبي . اصبح قرقاشه يمارس سياسة المراهقين نتيجة لوجوده وترعرعه في بيئة سياسية مريضة يرسمها له دحلان بن فسوان .

    رد
  2. هاي الايراني يبغي ينشهر بس مش عارف انتوا خايفين من الاخوان المسلمين علشان ماتبغونهم يسكرون البارات وفنادق الدعارة وغسيل الاموال والبنوك الربوية وتجارة المخدرات وكل مفاسد الدنيا بس لكم يوم حتى الشيطان راح يضحك عليكم لانكم تقومون باعمال الشيطان بالنيابة عنه انت وعيال زير النساء زايد اتفو عليكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.