مقتل مصري سمح لزوجته بإقامة “علاقة حميمة” مع صديقه مقابل إسقاط ديونه!!

انتهت النيابة العامة في من التحقيقات التي أجرتها مع سائق متهم بقتل صديقه الذي يعمل نجارًا، حيث اعترف المتهم بارتكاب جريمته، والعلاقة الجنسية التي جمعته بزوجة المجني عليه بمعرفته، وتكرار معاشرتها جنسيًا على فراش الزوجية داخل شقة صديقه.

 

وقال المتهم، إن علاقة وطيدة جمعته بصديقه على مدار السنوات الماضية، حتى طلب منه المجني عليه الحصول على بعض الأموال لمواجهة أزمة مالية يمر بها لشراء أخشاب يحتاجها في عمله، وهو ما تم بالفعل، إلا أن الصداقة أخذت طريقًا آخر بينهما.

 

وجاء في تحريات رجال الأمن والتحقيقات، أن السائق سعى للحصول على أمواله لدى صديقه بشكل مختلف، حيث طلب منه مع زوجته، مقابل الأموال، وهو ما تم بالفعل بمعرفة الزوج، ليقوم المتهم بإسقاط جزء من الديون.

 

وعاد المتهم ليطلب من الزوج ممارسة الجنس مع زوجته مرة أخرى مقابل إسقاط جزء آخر من ديونه، ووافق المجني عليه لتتم اللقاءات داخل شقته، إلا أنه طلب منه الممارسة مرة ثالثة لتنتهي بجريمة القتل.

 

ونشبت مشاجرة بين الصديقين لرفض الزوجة ممارسة الجنس مع صديق زوجها للمرة الثالثة بسبب إصابتها بحالة إعياء، ليصر المتهم على إتمام العلاقة فتنشب مشادة بين الصديقين، تطورت إلى تعدي كل منهما على الآخر بالضرب، حيث قام السائق بقتل صديقه أمام زوجته بعدة طعنات ليسقط جثة هامدة.

 

وقررت النيابة العامة بمحافظة الشرقية حبس المتهم على ذمة القضية، بعد أن صرحت خلال الساعات الماضية بدفن جثة المجني عليه، بعد اتخاذ الإجراءات القانونية كافة من قبل رجال الشرطة في مدينة العاشر من رمضان.

 

قد يعجبك ايضا
  1. نجيب فوزي يقول

    بزنس باء بالقتل

  2. احمد يقول

    يا إلهي ماذا حصل لعقول البشر؟ ما هذا؟ هل هذه كانت فعلاً صداقة بين الرجلين؟ الزوج يصبح هكذا ديوث؟ الصديق يصبح هكذا حقير وقذر يستغل ظروف صديقه ويوافق على دياثته ويصبح مجرم؟ والزوجة كيف وافقت على هذه الجريمة؟ الم تكن حرة شريفة وعفيفة بحيث تمتنع عن هذا العمل الشنيع؟ كيف وافقت ان تصبح عاهرة؟ يا الهي انا لا أستوعب هذه المواقف من الاطراف الثلاثة! اعزائي القراء, منذ فترة طويلة انا اراقب والاحظ التصرفات البشرية وادقق فيها, منذ حوالي خمسة عشر سنة ألاحظ بان البشر يفقدون العقل والمنطق رويداً رويداً! هل هناك من يؤدني او عنده وجهة نظر مشابهة او تعليق على كلامي؟

    1. احمد يقول

      والله ان القلب يفزع من هذه القصة . لا حول ولا قوة الا بالله
      الثلاثة خسروا بسبب شنيع ما فعلوا
      يارب العفو والعافية

  3. الزعيم يقول

    انا لله وانا اليه راجعون

    فضايع تؤذن بموعد الساعه

  4. غالي الغالي يقول

    خبر قذر والناشر أقذر
    قاتلكم الله
    حتي لو حدث ما تزعمون
    من ستر مسلما ستره الله
    ومن فضح مسلماً فضحه الله
    ولا حول ولاقوة الا بالله
    صحافة أنجس من الجيفة

  5. مشمشاوي يقول

    المفروض الزوج المجحوم دا يضعوا عليه جاز وسخ ويولعوا فيه بدل ما يدفنوه

  6. جواد يقول

    عاهر قتل عاهر نهاية سعيدة لسكان كوكب الأرض

  7. بخيت يقول

    هذي سببها ضعف الدين وحب المال
    والشيطان اذا دخل الأنسان يوديه الى كل شي مكروه.
    فالدين يحميك من كل شي يضرك

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.