«شاهد» لم يكن يجد “المشوي ولا المحشي” .. الجندي للمصريين: “تعيشون أفضل من الرسول”

5

وجه الداعية المصري، خالد الجندي، نداء للمصريين يطالبهم فيه بالصبر على الجوع، والتأسي بالرسول عليه السلام، الذي لم يكن يجد “المشوي ولا المحشي والمكتف”.

 

وفي برنامجه “لعلهم يفقهون”، قال عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن الرسول تعرض لمثل المعاناة التي يتعرض لها المصريون اليوم، وكان يربط حجرا على بطنه.

 

وتابع بأن الرسول كان ينتظر بالشهور دون طعام يطبخ في بيته.

 

وطالب المصريين بالعيش على الشائع والموجود تأسيا بالرسول.

 

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    وهل ولي أمرك يازنديق يبقى لعدة شهور دون أن يطهى له ألذ الأطعمة؟!،وهل ولي أمرك ياتاجر الآيات والأحاديث وسير الكرام يربط حجرا على بطنه من شدة خوائها ؟!،وهل ولي أمرك يامنافق ينزل لمشاركة رعاياه جوعهم وألمهم نتيجة غياب الغذاء و الدواء و ألبان الاطفال؟!،وماذا يا ضال ويا مضلل عن ساعة نصق مليون جنيه التي زين بها وليك معصمه؟!،الرسول(ص) كان يشارك أصحابه في كل شيء ويترفع عن التميز عنهم؟!،إلى درجة عرض على نفسه جمع الحطب لشي الشاة رغم أنَهم قالوا له سنكفيك؟!،لكنَه أبى التميز؟!،ماذا يامرجف لو قمت بتوعية المصريين عن العديد من الامتيازات التي يتميز بها ولي نعمتك عن شعبه؟!،سحقا لكم لا تلتجئون لسيرة خير الأنام إلا لتزكية ما يبرمه أولياء نعمتكم من تعسفات اتجاه شعوبهم؟،ولا تنبشون في دفاتر سير العظماء إلا لتبرير سياسات الأراضي المحروقة والشعوب المحروق لأعداء الله والأمة؟!،لماذا لا تقل لولي نعمتك أن الفاروق كان يتفقد أحوال رعيته بالسَحر مشيا على الأقدام دون أن ينتبه أحد إلى أنه هو الأمير؟!،وفضلا عن ذلك يحمل على كتفه كيس طحين لعجوز لم تجد ما تسد به رمق صغارها فيحطه على بابها قافلا راجعا إلى مهمته دون أن يماري ولا يرائي؟!،تذكر كم مارى ولي نعمتك وهو يصور عجوزا منحها شقة كاذبة لتلميع وجهه الكالح؟!،يافاجر في الدين كم من بشر عثر في مصر ؟!،بل غرقوا في البحار والأنهار ومياه المجاري دون أن تفتح فاك لتذكر -ربَك-لماذا لم يصلح لهم كل ذلك؟!،تأسيا بالفاروق الذي قال :لو عثرت بغلة بالعراق….بقية القول يعرفه تلاميذ الإعدادي؟!،فيا للخيبة كيف جهله من يرفع شعار:لعلكم تفقهون؟!،شعارك ظاهره الفقه ؟!،لكن باطنه يبغي ويعمم الجهل والجهالة والتمييع والتحريف؟!،حصة لعلكم تجهلون بلعلكم تفقهون؟!،حدث قومك عن كم هي مداخيل بلادك وأين صرفت؟!،إن كنت تجهل فاعرج على القاضي هشام جنينة ليس ببعيد عن بيتك يخبرك بالخبر اليقين؟!،يا مدلس مالك بالجهل تتلبس وتلبس وتبلس؟!،ماتقوم به ليس إلا من تبليس إبليس؟!،أعوذ بالله من الشيطذان الرجيم؟!.

    1. محمد يقول

      فتح الله لك..لا فض فوك

  2. احمد يقول

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم: إذا لم تستح فاصنع ما شئت! لذا اقول لك يا جندي وامثالك: اذا لم تستحي فانك ستبيع دينك! اذا لم تستحي فانك ستبيع آخرتك من اجل دنيا غيرك! اذا لم تستحي فانك ستلعق احذية الطواغيت! اذا لم تستحي فانك ستبرر للظالم ظلمه! اذا لم تستحي فانك ستجد مكانك تحت احذية الطواغيت! كفاكم نفاقاً يا من تقفون على ابواب الطواغيت وتبررون طغيانه من اجل لقمة عيش كنتم ستاكلونها على كل حال حتى لو كنتم في السجون!؟

  3. ammar saladin يقول

    هؤلاء زنادقة العصر من حثالة الفاطميين ، يحتاجون الى سيف صلاح الدين ليجذ رؤوسهم النتنة

  4. مصرى يقول

    مصر شديدة الغنى فى الموارد التى تهدر ولا تستغل وتقرير الامم المتحده يؤكد ذلك..مصر غنية لكن عقول حكامها فقيرة..ما بين فاسد وفاشل ومصارع على البقاء..ما بين مستمتع بالسلطه ..نحن طلبنا فى ٢٠١٣ انتخابات رئاسية مبكرة ويحق للرئيس مرسى الترشح فيها..نحن لم نطلب انقلاب عسكرى..انظر النتيجه..العالم كله يعامله كمنقلب ويقلل منه ورأينا كثيرا بأعيننا المعامله التى يتلقاها بالخارج..النتيجة الطبيعيه بوجود هذا الاحساس داخله مع رغبته فى السلطه والاستمرار هو ان يتنازل لدول العالم عن حقوق بلده ليرضوا عنه ويعاملوه باحترام مصطنع..رأينا تنازل عن النيل وفورا ارجعت افريقيا علاقتها بمصر..رأينا تنازل عن الغاز لقبرص واسرائيل وفورا رأينا امريكا ترضى عنه ..رأينا اليهود يستخرجون الغاز من داخل المياة الاقليمية المصرية وبعمق عشره كيلومترات كامله داخل حدود مصر المائية والجيش المصرى يحنى رأسه ولا حياة لمن تنادى..رأينا جزرنا تسرق امام اعيننا ونحن نعلم الثمن وغدا سيناء ودمر الاقتصاد تماما والكرامه الانسانيه والحقوق ونشر الفزع والرعب فى كل مكان الا فى قلوب امثاله واعوانه ..كل هذا ثمنا لاحساس الانقلابى انه منقلب ولص سلطه وان العالم لا يحترمه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.