الرئيسية » الهدهد » أكاديمي إماراتي: ما لم يحدث تغيير في قيادات دول الحصار لقطر فإن التعاون الخليجي سيبقى “حلما”

أكاديمي إماراتي: ما لم يحدث تغيير في قيادات دول الحصار لقطر فإن التعاون الخليجي سيبقى “حلما”

أكد الأكاديمي الإماراتي وأستاذ الاقتصاد بجامعة الإمارات، الدكتور يوسف خليفة اليوسف، على أن عدم إجراء تغيير في قيادات دول الحصار على قطر، فإن الحديث عن تعاون خليجي هو “حلم”.

 

وقال “اليوسف” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”  ما لم يحصل تغيير في قيادات الحكومات التي قاطعت قطر أو تغيير واضح في سياسات تلك الحكومات فان الحديث عن تعاون خليجي هو حلم لا اكثر”.

 

وأضاف في تدوينة أخرى أنه: ” من أسباب غثائية الأمة اليوم انها تعودت على تجاهل الحقائق وتكرار الفشل والا فكيف تتفق حكومة تؤيد الشعب الفلسطيني مع اخرى تؤيد الصهانية؟”.

 

يشار إلى أن الأزمة التي تضرب الخليج حاليا على وشك أن تعصف به، حيث أنه لأول مرة تصل  أزمة سياسية لهذا المستوى من الخلاف منذ تأسيس مجلس التعاون الخليجي عام 1981، حيث وصل الأمر إلى تلفيق دول الحصار اتهامات مباشرة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وهو الأمر الذي يصعب معه أن يتعامل مع زعماء دول الحصار حتى لو انتهت الازمة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أكاديمي إماراتي: ما لم يحدث تغيير في قيادات دول الحصار لقطر فإن التعاون الخليجي سيبقى “حلما””

  1. أنا اشك ان هذا الرجل أكاديمي في جامعة الامارات او حتى يعيش في الامارات وإلا كان مرماي به في زنازين بن زايد من أول تدوينه كتبها هم لم يستحملوا انتقاد عادي لشاب من مواطنيهم حول الحصار عاد بيستحملوا من يدعوا الى تغيرهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.