الرئيسية » الهدهد » وزير الإعلام السعودي احصى 23 ألف حساب قطري معاد للرياض بدون أسماء و”مجتهد” الإيراني صار قطري

وزير الإعلام السعودي احصى 23 ألف حساب قطري معاد للرياض بدون أسماء و”مجتهد” الإيراني صار قطري

قال وزير الاعلام السعودي عواد العواد الذي قاطعت بلاده قطر، اليوم الخميس أن الدوحة تشغّل أكثر من 23 الف حساب على تويتر تدعو الى إثارة الفتنة في السعودية.

 

ومن بين تلك الحسابات، حساب غامض يحمل اسم “مجتهد” متخصص بنشر أسرار العائلة المالكة السعودية ويتبعه أكثر من 1,8 مليون شخص على تويتر، بحسب ما أوضح العواد الذي يزور باريس في إطار جولة أوروبية.

 

ودأبت السعودية طوال السنوات الماضية باتهام إيران أنها تقف خلف حساب مجتهد وأحيانا كانت تتهم المعارض السعودي الابرز المقيم في لندن سعد الفقيه.

 

في الخامس من حزيران/يونيو، قطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها بقطر وفرضت عليها عقوبات اقتصادية متهمة الدوحة بدعم مجموعات “ارهابية” وأخذت عليها التقارب مع إيران. لكن الدوحة التي تضم اكبر قاعدة جوية اميركية في الشرق الاوسط، نفت مرارا الاتهامات بدعم الارهاب. ومن بين مطالب هذه الدول لإنهاء الأزمة أن تقوم قطر باغلاق قناة الجزيرة وقطع علاقاتها مع جماعات إسلامية. لكن الدوحة ردت عليها سلبا.

 

وقال وزير الاعلام السعودي “تم حصر أكثر من 23 الف حساب مصطنع. قطر كانت وراء هذه الحسابات التي تدعو ألى الثورة في المملكة”، متابعا “بالنسبة لنا هذه مسالة أمن وطني، اي تأجيج الشارع″.

 

الجزيرة  “منبر للارهاب”

واعتبر ان “الجزيرة تنشر رسائل الكراهية وهي منبر للارهاب من بن لادن الى القرضاوي ومن الطبيعي اغلاقها، يجب ان يكون هناك محاسبة لقناة الجزيرة والعاملين فيها”، مشددا “لا يمكن لهذه القناة الاستمرار بهذا الشكل، ومن الطبيعي ان يتم إغلاقها”.

 

ويرأس الداعية القطري من أصل مصري الشيخ يوسف القرضاوي الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وتم ادراجه على لائحة من 59 شخصا و12 كيانا مصنفين على انهم “اإرهابيون” من قبل الدول المقاطعة لقطر.

 

وبحسب الوزير السعودي فإن قطر كانت تقف وراء حسابات على تويتر دعت الى تظاهرات في 21 نيسان/ابريل و2 حزيران/يونيو في السعودية خلال شهر رمضان. لكنه شدد على ان تلك التحركات “فشلت”.

 

ويستخدم تويتر على نطاق واسع في السعودية.

 

تويتر “مجتهد” مدار من القفيه و قطر!

واضاف الوزير ان حساب “مجتهد” الذي قام بتعبئة لصالح قطر منذ بدء الأزمة مع جيرانها “مُشغّل من قبل سعد الفقيه” وهو سعودي منشق يعيش في لندن و”من قبل قطر”.

 

وقال حساب “مجتهد” مؤخرا ان السعودية والإمارات كانتا تنويان في أوائل يونيو/حزيران إطاحة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، والاستعاضة عنه بأحد أعضاء الأسرة الحاكمة لكنهما تراجعتا عن ذلك بضغط من الولايات المتحدة.

 

وتبيّن ان بعض المعلومات المنشورة على حساب “مجتهد” خاطئة، فيما ثبُت ان بعضها الآخر صحيح ومن بينها وفاة العاهل السعودي الملك عبد الله عاهل السعودية قبل بضع ساعات من الإعلان الرسمي عن وفاته في 23 يناير/كانون الثاني عام 2015.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وزير الإعلام السعودي احصى 23 ألف حساب قطري معاد للرياض بدون أسماء و”مجتهد” الإيراني صار قطري”

  1. انا متأكد بانها اكثر
    والسبب بانكم اخس والعن واخبث وانجس وارجس
    من كل امم الكفر والشرك والالحاد
    كيف لا
    وقد قال الله عز وجل ان المنافقين في الدرك الاسفل من النار.
    كيان بن سلول كيان لايختلف عن ابن ابي سلول في النفاق والخبث والمكر والغدر بالمسلمين.
    والامثله كثيره
    مصر الجزائر اليمن سوريا فلسطين
    ماذا قدم كيان النفاق اللعين السلولي لمن اراد ان يتحرر او يخرج من رق العبوديه او الاحتلال في تلك البلدان؟؟؟؟
    ان الشعوب الثائره اخطأت خطأ كبيرا جسيما عظيما,في ثوراتها,وكان يجب ان تكون الثوره في بلد الحرمين الشريفين لتطهيره من الانجاس الارجاس ال سلول واذنابهم بقايا الوهابية المنافقين المجرمين الارهابيين,يقول كاهنهم القذر الخسيس الحقير الجبان العميل المنحط,بان حصار قطر فيه خير لقطر والقطريين!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.