الرئيسية » الهدهد » #خليجي_ارفض_تدخل_مصر هاشتاج يجتاح “تويتر” ومغردون: “السيسي لا أمان له بيجري وراء الرز”

#خليجي_ارفض_تدخل_مصر هاشتاج يجتاح “تويتر” ومغردون: “السيسي لا أمان له بيجري وراء الرز”

ردا على حالة “التقزيم” التي تعرضت لها السعودية في المؤتمر الصحفي الذي عقده وزراء خارجية دول الحصار لقطر في العاصمة المصرية القاهرة، وتعبيرا عن حالة الاستياء من قبل الكويت لعقد الاجتماع في مصر وعدم عقده في دولة خليجية التزاما باعتبار الازمة مع قطر خليجية فقط، اطلق ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاجا بعنوان: ” #خليجي_ارفض_تدخل_مصر، عبروا خلاله عن رفضهم للتدخل المصري في السأن الخليجي.

 

وعبر المغردون عن استياءهم الشديد من الموقف الذي تعرض له وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، مستنكرين تصدر وزير الخارجية المصري سامح شكري، ووزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد في المؤتمر، مؤكدين بأن حكم العسكر لم يفد مصر حتى يفيد الخليج.

https://twitter.com/kuwait1994__/status/882855571011117056

https://twitter.com/detector_9/status/882858597255979013

https://twitter.com/naif124367/status/882859296744230912

 

وكانت مصادر سياسية، قد كشفت لفضائية الجزيرة عن استياء كويتي من انعقاد اجتماع دول المحاصرة لقطر في مصر وليس في البيت الخليجي، كون أن الأزمة خليجية ومصر انضمت لها.

 

ولم توضح المصادر تفاصيل أخرى بخصوص هذا الأمر.

 

وكانت وزارة الخارجية المصرية قد أعلنت يوم الثلاثاء عن توجيهها دعوة لوزراء خارجية  دول الحصار (السعودية والإمارات والبحرين)، لعقد الاجتماع التشاوري للرد على الرد القطري حول الطلبات الـ13 التي قدمتها قطر لأمير الكويت الشيخ صباح الأحد الجابر الصباح.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “#خليجي_ارفض_تدخل_مصر هاشتاج يجتاح “تويتر” ومغردون: “السيسي لا أمان له بيجري وراء الرز””

  1. اذا كان بيقول للشعب المصري اخوانا المصريين امال حيقول ايه لاهل الخليج .. ياجماعة هادا اخد مصر الى التهلكة ..انصحكم ابعدو عنه …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.