الرئيسية » الهدهد » أمير قطر صاحب الـ”٤٠ عاماً” هَزَمَ دول الحصار التي تخطى مجموع أعمار حُكامها ٣٠٠ عام!

أمير قطر صاحب الـ”٤٠ عاماً” هَزَمَ دول الحصار التي تخطى مجموع أعمار حُكامها ٣٠٠ عام!

علّق السياسي المصريّ “عمرو عبد الهادي”، على نتائج المؤتمر الذي عقده وزراء خارجية دول حصار قطر، مساء الاربعاء، في القاهرة، والذي انتهى بوصف الرد القطريّ على المطالب التي قدمتها للدوحة بـ”السلبي”، والتأكيد على استمرار “المقاطعة”.

 

وكتب “عبدالهادي” تغريدةً على حسابه الرسميّ في “تويتر” قائلاً: “لقد هزم الشيخ تميم حاكم قطر صاحب ٤٠ ربيعا دول الحصار الاربعة التي تخطى مجموع اعمار حكامها ٣٠٠ عام”.

وأكدت الدول الأربع (الإمارات، السعودية، البحرين، مصر)، في مؤتمر صحفي مشترك لوزراء خارجيتها عقب اجتماعهم في القاهرة- أنه لن يتم السماح لقطر باستمرار ما وصفوه دورها التخريبي، معتبرة الرد القطري تهاونا وعدم جدية في التعاطي مع جذور المشكلة بما يعكس عدم استيعاب الدوحة لحجم خطورة الموقف.

 

وعقّب السياسي المصري عمرو عبد الهادي على الردّ القطري الذي تسلّمته دول الحصار بسخريةٍ قائلاً: “دول الحصار بيقولوا تلقينا الرد القطرى وسنرد فى الوقت المناسب ياريت الرد يكون مش بتوقيت امريكا علشان بيكون العرب نايمين”.

 

وفي المؤتمر الصحفي، قال وزير خارجية السعودية عادل الجبير إن المقاطعة السياسية والاقتصادية للدوحة ستستمر إلى أن تعدل سياستها، وفق تعبيره.

 

وأشار إلى أنه “لا يمكن أن تكون دولة قطر حليفا لنا بينما هي تغض الطرف عن تمويل الإرهاب”. وأضاف “سنتخذ خطوات إضافية ضد قطر في الوقت المناسب”، دون تفاصيل.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “أمير قطر صاحب الـ”٤٠ عاماً” هَزَمَ دول الحصار التي تخطى مجموع أعمار حُكامها ٣٠٠ عام!”

  1. هزمهم لسبب ان قطر دائماً مناصرةً للحق ومؤيدةً للشعوب وصاحبة شهامةً ومروءه ونخوه ، إسلامية المنهج وعربية المسلك . تقف مع المظلوم ومع الحق وتساعد المحتاج ، ولا تخاف من ضعفاء الخلق وأصحاب الوقاحة والمنكر .

    رد
  2. عندما تسمع في الوقت المناسب فأبشر بأن القائل مهزوم ! والدليل نظام صدام ونظام بشار استخدم ويستخدم الكلمة ! فلا الأول قدر أن يرد على أمريكا ولا الثاني يستطيع الرد على أمريكا واسرائيل ! الموضوع ليس بالعمر ولكن بالفكر والفهم الشيخ تميم شاب في عمره وفكره ويريد أن يحقق النجاح لقطر ويفهم عصره أما ديناصورات الخليج وحثالة مصر فهم خارج التاريخ وعلاقتهم به هو أنهم دخلوا مزبلة التاريخ ! واجتماعهم الجنائزي في القاهرة خير دليل على ذلك.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.