AlexaMetrics عبد الباري عطوان يصف دول حصار "قطر" بدول المؤامرات والتخريب وزعزعة الاستقرار ! | وطن يغرد خارج السرب

عبد الباري عطوان يصف دول حصار “قطر” بدول المؤامرات والتخريب وزعزعة الاستقرار !

في هجوم عنيف، وصف الكاتب الصحفي الفلسطيني، ورئيس تحرير صحيفة “رأي اليوم”، دول رباعية الحصار على قطر بأنها دول المؤامرات.

 

وقال “عطوان” خلال استضافته في برنامج “مسائية WD”، المذاع على قناة “دويتشة فيله” الألمانية: “عندما يجتمع رؤساء أجهزة المخابرات في الدول الأربعة في القاهرة..هل ذهب هؤلاء ليناقشوا موجة الحر التي تجتاح الشرق الأوسط حاليا”، ليضيف قائلا: “هؤلاء هم ملوك التآمر..هؤلاء هم ملوك التخريب..هؤلاء هم ملوك زعزعة الاستقرار..هؤلاء هم ملوك زرع خلايا هنا وخلايا هناك”.

 

وأضاف قائلا: “هؤلاء هم ملوك الغرف المغلقة لخلق مؤامرات لخلق انقسام في الأسرة الحاكمة القطرية أو خلق انقسام بين الاسرة الحاكمة وبين الشعب القطري”.

 

وتساءل قائلا: “لا نعرف بالضبط ماذا يفعلون؟، لكن نواياهم بالتأكيد ليست سليمة على الإطلاق، فهؤلاء لا يجتمعون إلا لطبخ شيء في ليلة مظلمة”.

 

وتابع قائلا: “هؤلاء هم الذين يتولون كل المؤامرات في المنطقة”، معتقدا بأن هذا الاجتماع أهم من اجتماع وزراء خارجية دول الحصار الأربعة، لأنهم ربما وضعوا خطة ما لزعزعة استقرار قطر، مشيرا إلى انه ربما تكون هناك قرارات سرية لأحداث شيء ما في قطر.

وكانت وكالة الأنباء المصرية الرسمية “أ. ش .أ”، قد اعلنت أنها أنها علمت من مصادر مطلعة أنه “تم عقد لقاء بين رؤساء أجهزة المخابرات في كل من مصر والسعودية والإمارات والبحرين بالقاهرة الثلاثاء”، دون مزيد من التفاصيل، يوم أول أمس الثلاثاء، في حين أعقبه اجتماع وزراء خارجية دول الحصار على قطر.

 

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هذا الكائن عبد الباري دولار يغير موقفه أكثر من جراباته و ذلك حسب الرز. من أيام فقط كان مع دول الحصار و كان يشتم قطر. عجائب وغرائب

  2. لا اتوقع ان عبد البالع دولار قد هداه الله تعالى وارتد الى جادة الصواب، كل مافي الامر ان الشيك الإماراتي قد تأخر في الوصول إلى حسابه.
    انتظروا بعد بعد وصول الشيك وسترون تكويعة 180 درجة من تكويعات عبد البالع دولار.

  3. هو يحتاط لفشل دول الحصار؟!،فشلهم يعني أنَ خزائنهم قاب قوسين او ادنى من النضوب؟!،الأزمة الاقتصادية مست السعودية؟!،وهي زاحفة بخطى ثابتة نحوالإمارات؟!،لذلك استدار نحو الدائرة المنقذة قطر؟!،سيما بعد تأكيدها رفع نسبة إنتاج الطاقة ب30 بالمائة؟!،وهذا حتى يكون في مأمن لو قطع عنه الرز على حين غرة؟*.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *