بعد فضيحتها بجزر المالديف .. غادة عبد الرازق تبكي وتصرخ وتعتذر “مش هعمل كدة تاني”

لا زالت أصداء الفيديو “الفضيحة” الذي ظهرت فيه الفنانة المصريّة غادة عبد الرازق، يتردّد، حتّى أصبح البحث عن الفيديو والتعليق عليه الشغل الشاغل لملايين المصريين.

 

الجديد في هذا السياق، أن الفنانة المصريّة اعتذرت لجمهورها عن الفيديو، ببث مباشر جديد عبر حسابها في أنستغرام.

 

واعترفت الفنانة فى بثها بحقيقة الفيديو المتداول لها منذ أيام، وقالت “أنا أسفة جدًا، وأوعدكم إنها مش هتتكرر تاني، ومكنتش والله مركزة لكثرة تعليقات الجمهور على الشاشة”.

 

وأضافت: “أنا كنت طول اليوم تعبانة جدًا، وكان عندي حالة من الهذيان وتأثير العلاج البدني والنفسي مكنش مخليني مركزة”.

 

وتابعت عبد الرازق فى البث المباشر: “أنا بتعالج نفسيًا بقالي 22 سنة، وتأثير الأدوية هي السبب، وبقالي 26 سنة بتحارب والناس مستنيالي غلطة، وما صدقوا اللى حصل”.

 

وأضافت: “أنا بعمل كل دا علشان روتانا بنتي، وعلشان أحفادي”.

 

وتابعت: “أنا في ناس كتير نصحوني إني أخرج وأقول للجمهور إن الفيديو متفبرك، و مقدرتش أكذب على جمهوري”.

 

واختتمت كلامها “أنا آسفة وسامحوني ومش هعمل كدة تاني”.

يُشار إلى أنّ مقطع فيديو فاضح انتشر بشكلٍ واسع على شبكات التواصل الإجتماعيّ، للفنانة غادة عبد الرازق وهي على سريرٍ في غرفة نومها في منتجع تقضي فيه عطلة عائلية في جزر المالديف.

 

وكانت الفنانة تقوم ببثٍ مباشرٍ لمتابعيها على حسابها في “انستغرام”، وظهرت مستلقية على السرير ومرتدية “قميص النوم”، ويبدو أنها لم تنتبه إلى الأجزاء التي ظهرت من جسدها أمام الكاميرا.

 

وقامت “غادة” بعد ذلك بحذف البثّ على الفور، لكنّ عشرات من معجبيها كانوا قد سجلوا اللقطة الفاضحة التي انتشرت.

 

وبعد يومٍ من انتشار الفيديو بشكلٍ واسع، خرجت غادة عبد الرازق، عن صمتها وقالت إنه “مفبرك” ممن وصفتهم ببعض “المتربصين” بنجاحها، مؤكدةً أنها فوجئت بانتشار الفيديو، وهو تصرف لم تقم به على الإطلاق.وفق قولها

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. مصر أحسن بلد في الدنيا بماذا يا ست غاذة بالتخلف والجهل ونسبة الأمية المرتفعة والجوع والمرض والفقر المدقع باين عليك أنك تعيشين في كوكب آخر يا عاهرة

  2. لو انك اتعظتي صحيح كان سترتي صدرك اللي باين في فيديو الاعتذار لجمهورك , هو يعني ظهور حلماتك هو المشكلة ، صدرك بابن طول الوقت ، احتشمي يا …..

  3. خالص.ربنا.بيسامح.ولانسان.كلما.طور.من.نفسة.اي.شى.وحش.لية.بينتهى.والمفروض.الناس.الوحشة.تغير.اسلوبها.في.التعليق.

  4. هذه كبيرة العاهرات فيما يسمى “الوسط الفني” اي وسط مجتمع العهر والدعارة بامتياز، هؤلاء ما من مشكلة لهن في تقديم اجسادهن لمن يدفع أكثر، لذلك يظهر عليهن البذخ والترف والسفر والتمتع باموال الشعوب. هؤلاء اعضاء المستنقع الفني لا يختلفون ابداً عن الانظمة التي تنهب ثروات الدول. المؤسف والمقرف هناك من هذه الشعوب المغيّبة من يتابع مثل هذه الحثالات. هذه الداعرة تعتذر؟؟ هي تقصد ما فعلت تماماً ولا تخجل هذه العجوز المتصابية ان تقود شبكات دعارة ومخدرات.

  5. هي تمثل بلدها قالت وبلدها أحسن بلد في الدنيا كلها طبعا بلد يحكم بالعسكر الجهلة الانتهازيين وعاهرات الافلام الإباحية والرقص والتفاهات السينمائية أحسن بلد في الظلم والقهر والكبر والتعالي وأحسن بلد في العهر والرقص والسب والشتم والبذائة شبه عارية تعتذر لا ندري لمن على التعري

  6. اعملي عمرة وسيلفي جنب الكعبة حطيه في الانستغرام لمدة أسبوع بعد كل مصيبة تعمليها وخلاص المشكل يتحل

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث