أمير سعودي: أردوغان من يهود “الخزر”.. ومغردون: يحفظ القرآن وينطقه أفضل من مليكك

5

زعم الأمير والصحفي السعودي، ورئيس نادي الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة، بدر بن سعود، أن الرئيس التركي رجب طيب “جورجي” الأصل من يهود “الخزر”، وفق قوله.

 

وقال “ابن سعود” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” أردوغان السيد الجديد في والذي أرسل ٥ آلاف من جنوده ليدربوا ١٠ آلاف هم كامل هو في الأصل جورجي من يهود الخزر ولا حرج في ذلك.!”

 

تغريدة الأمير السعودي، أثارت سخرية كبيرة في أوساط متابعيه على موقع “تويتر”، مؤكدين جهله ومستنكرين محاولته في “استحمارهم”، كما قال احدهم، حامدين الله على نعمة .

https://twitter.com/shaman_Q8/status/880933250889338881

 

كما هاجم مغردون الامير السعودي ساخرين منه بالقول إن الرئيس التركي يحفظ القرآن الكريم وينطقه أفضل من الملك سلمان بن عبد العزيز

 

وتأتي هذه المزاعم في إطار الرفض السعودي و باقي دول حصار قطر لوجود قاعدة تركية في قطر، والذي تم الاتفاق على إقامتها عام 2014، إلا أن إندلاع ، سرع إقرار لها بطلب من الرئيس رجب طيب أردوغان، والتي على إثرها قامت أنقرة بإرسال 3 دفعات من الجنود والمعدات العسكرية إلى خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وكانت قد تقدمت بمجموعة من الطلبات، طالبت قطر بتنفيذها قبل رفع الحصار وإعادة العلاقات الدبلوماسية معها، حيث تضمنت هذه المطالب إغلاق قناة “” وقطر العلاقات الدبلوماسية مع قطر، وإغلاق القاعدة التركية.

 

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    خنـــزير سعودي…. كلكم من بني النضــير…..سيدكم أردوغان فضله الرب على الأعراب الأنجاس الارجاس…

  2. اسامة الخير يقول

    ان كان اردوغان يهودي ، فإنه اسلم وحسن اسلامه واهتم بقضايا المسلمين
    اما انت يا ال سعود فالله اعلم ان كنتم مسلمين ولكن تعلم الامة الاسلامية انكم تهودتم ، وكل همكم هدم الاسلام وتدمير بلاد المسلمين ، ،، الا لعنة الله عليكم .

  3. احمد يقول

    حسب معلوماتي, هناك اناس يعانون من امراض نفسية, منها تسمى مازوخية, تظهر عنده الرغبة بان يُذل ويُهان ويُغتصب ثم سيرتاح لمدة عدة ايام!؟ إذا لم يتم ذلك, يعني اذا لم يهان ويغتصب في اسرع وقت سيعاني من آلام وضيق نفس يؤدي الى الصراخ بصوت عالي ويحاول ان يكسر كل شئ امامه!؟ يبدو ان هذا التافه السعودي يُعاني من هذا المرض! ويبدو انه لم يجد من يذله ويهينه لذا بدأ بالصراخ!! أرجو من الاخوة عدم سبه واهانته لانه سفرح بذلك دعوه يصرح وينبح وتفرجو على هذا الفيدو واضحكوا وقارنوا بين قراءة السيد اردوغان والرويبضة عبدالله!
    https://www.youtube.com/watch?v=TOd85qgTj4s

  4. الزعيم يقول

    كل من يقف ضد سياساتكم العنجهيه فهو من اليهود.
    امر سخيف من سفهاء القوم

    فعلا سذاجتكم وانحطاطكم ستودي بالامه العربيه والاسلاميه الى الحضيض

    لعنه الله عليكم الى يوم الدين وسلط عليكم وعلى ذرياتكم مايبيدكم الى الابد ياخونه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.