الرئيسية » الهدهد » نائب عراقي: لو نجح الملك سلمان وابنه في ابتلاع “قطر” فستكون وجهتهم القادمة سلطنة عمان

نائب عراقي: لو نجح الملك سلمان وابنه في ابتلاع “قطر” فستكون وجهتهم القادمة سلطنة عمان

شن النائب عن محافظة صلاح الدين في البرلمان العراقي، مشعان الجبوري، هجوما شديدا على، ولي العهد السعودي الجديد محمد بن سلمان، مؤكدا في الوقت نفسه على أنه لو نجح “ابن سلمان” ووالده في ابتلاع قطر فإن تآمرهم القادم سيكون على سلطنة عمان، وفق قوله.

 

وقال “الجبوري” في رده على تساؤل مغردة كويتية حول الدولة القادمة بعد الهجوم والحصار على قطر من قبل (السعودية والإمارات والبحرين ومصر) عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدته “وطن”:” اذا نجح سلمان وابنه وحلفاؤهم في ابتلاع قطر واسقاط الشرعية فيها فستكون وجهتهم القادمة التأمر على سلطنة عمان التي لم تؤيد عدوانهم على اليمن”.

وأضاف في تغريدة أخرى قائلا: ” من يتابع صحافة ال سعود يظن ان ابن سلمان سياخذ قواته لغزو الدوحة وارى بعد الدعم التركي الايراني الروسي لقطر أن من يتجه للدوحة ستأكله النيران”.

 

يشار إلى أنه كثرت خلال الأيام الماضية ومع اقتراب انتهاء المهلة الممنوحة من قبل دول الحصار لقطر الأحاديث عن تحرك عسكري وشيك من قبل دول الحصار على قطر في حال رفضت الدوحة تنفيذ شروط دول الحصار، في حملة ممنهجة للضغط عليها لتنفيذ المطالب.

 

وكان مصدر مطلع قد كشف عن تفاصيل جديدة حول خطة الهجوم العسكري على قطر من قبل السعودية والإمارات في بداية الأزمة، مؤكا بأن إعلان تركيا نشر قوات لها في الدوحة قلب الموازين وعرقل تنفيذ المخطط مما أثار غضبا سعوديا إماراتيا ضد تركيا.

 

 

وكشف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أن السعودية والإمارات حاولتا استغلال عدم عودة الجنود القطريين ضمن قوات “التحالف العربي” قبل إنهاء مشاركة قطر في عمليات التحالف لتنفيذ مخطط للإطاحة عسكريا بأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “نائب عراقي: لو نجح الملك سلمان وابنه في ابتلاع “قطر” فستكون وجهتهم القادمة سلطنة عمان”

  1. تكون قد جنت على نفسها براقش …وسيكون دمار الحليج على يد الملك سلمان ..وتكون تدوينة سوداء في تاريخ شبه الجزيرة ,,,,اللهم ردهم الى دينك والى طريق الرشاد

    رد
  2. قطــــــــــــــــــــــــــــــر ليست بطيخا سهلا للابتلاع يا الجبوري…قطر ستكون شوكا بل أشواك ستدمي حلوق أشــرار المحور الرعاعي ..محور المتصهينــــين الأنجاس….

    رد
  3. وعمان لهم بالمرصاد.
    مقبرة الغزاه وعرين السلاطين والائمه.
    عمان دوله مترامية الاطراف وشعب ليس لديه اى عقده نقص تاريخيه من اى دوله.

    بامكاننا احتلال الامارات في ساعات ان لزم الامر.
    ولكن هم اخواننا وسندنا ان شاء الله.

    رد
  4. لا تخاف يا الجبوري الأمور طيبة وطيبة جدا كلها المسرحة المأساوية لإسقاط وإضعاف الدول العربية واشغالها بحروب عبثية وأغلبها حروب كلامية وقنابل صوتية يعني قنابل فشنك بالمصري ! آل سعود والامارات ومجنون مصر لو اجتمعوا ما يقدروا يحتلوا شارع في أصغر قرية عربية ! اليوم كان أولى الامارات تحرر جزرها ومصر تحمي سيناء من الصهاينة والسعوديةتحمي البحر الأحمر من الوجود الصهيوني ! لكن صار العدو قطر ! في قطر توجد قوات تركية تقدر تحتل البحرين بكاملها وتدمر قوات السيسي اللي هناك وتحتل شمال السعودية وإمارة أبوظبي قبل انتهاء المهلة الوهمية لمطالب العار !! اليمن وهي بلد في حالة انهاك وحرب أهلية وجيوش أكثر من 7دول عربية فشلت ! فكيف بقطر ووجود القوات التركية وإيران على الخط ! ندعو الله أن يحمي قطر من الأشرار وندعو الله أن يحمي العرب من مؤمرات اخوانهم العرب لأنها جهنمية ومدمرة ومهلكة للجميع ولكن هذا نتاج طبيعي لوجود طفل على كرسي الحكم ومتسرب مدارس لم ينهي الثانوية وعسكري لم يحارب ولا حتى مرة في حياته ضد إسرائيل !!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.