كاتب قطري: تمديد مُهلة المُحاصِرين ليومين لبحث الرد القطري “غير نافع” .. لهذا السبب

2

وطن (خاص) – بعد انتهاء المهلة التي منحتها دولُ الحصار لقطر للإستجابة الى مطالبهم، مساء الأحد، وتمديدها ليومين آخريْن استجابةً لطلب أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، قال الكاتب القطري .د.عـبدالله العـمـادي، إنّ التأجيل غير نافع  لأن غايتهم -أي دول الحصار- خضوعاً تاماً.

 

وقال “العمادي” في تغريدةٍ له على جسابه في “تويتر”: “أمير الكويت طالب المحاصرين تمديد مهلتهم ليومين لبحث الرد القطري، إلا أن التأجيل غير نافع، لأن غايتهم لا تتحقق في أي رد. يريدون خضوعاً تاما!”.

ويجتمع وزراء خارجية مصر والسعودية والإمارات والبحرين في القاهرة يوم الأربعاء القادم لبحث خطواتهم المقبلة إزاء الأزمة الخليجية.

 

وعلّق د.العمادي على هذا الإجتماع بقوله: “اجتماعهم الأربعاء مع الحليف الرابع لبحث تصعيد إعلامي جديد ووضع مشاهد لحرب نفسية قد تستمر بعض الوقت، مع التخطيط لحصار في مجالات أخرى !”.

وكان الكاتب القطريّ قد وجّه رسالةً إلى المتحمسين للتصعيد العسكري مع قطر، قائلاً: “إنما حماسهم سيحرقهم أولاً قبل غيرهم.. الخليج ما هو إلا برميل نفط، ورصاصة واحدة تحرق الأخضر واليابس..”.

يُشارُ إلى أنّ وكالة الأنباء القطرية قالت إن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح سيستقبل الاثنين وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني الذي يحمل رسالة خطية من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

 

وتحمل الرسالة رد قطر على قائمة المطالب المقدمة من دول الحصار عن طريق الكويت يوم 22 يونيو/حزيران الماضي.

 

وقال بيان مشترك لدول الحصار إنها مددت المهلة ليومين استجابة لطلب أمير الكويت، مشيرة إلى أنها ستدرس رد دولة قطر على قائمة المطالب التي وجهت لها عن طريق الكويت وستقوم بالرد عليه.

 

 

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    محور الشـــــــــــــــــــــــــــــــر الرباعي سقط في شراكه..وسيسحقهم الرب مثلما تسحق الاقدام القذارات المرمية في الطرق..

  2. المهتدي بالله يقول

    لماذا يجتمع هؤلاء الاقزام …هؤلاء سيظلون اقزاما مهما حاولوا مد قاماتهم ..في نظر الدول الكبرى يسمونهم عملاء وفي نظر شعوبهم يسمونهم خونه وفي نظر العروبه مارقون وفي نظر المسلمون مرتدون وفي نظر الانسانيه اقزام وفي نظر العالم تافهون ..فماذا يرتجى من هؤلاء الا كل حقيرة وصغيره لانهم لا يعرفون معاني عظائم الامور ولانهم فاقدون لابسط معاني الكرامه والشهامه والرجوله …هم يحاربون الحريه في اوطانهم ويحاربون القيم الانسانيه في سلوكياتهم ويحاولون تعميم ذلك الى بلدان الاخرين ويبذلون اموال شعوبهم لمنفعة الذي يسخرونهم لتعميم الفوضى في العالم لمصلحة اسيادهم من اليهود والصليبيين …بلدانهم مرهونه ومحتله من قبل كل جيوش الطغاه في العالم ويطالبون قطر لطرد الخبراء الاتراك …فماذا يرتجى من هؤلاء الا كل نقيصه.وخديعة لانهم اكبر هوانا من دود الارض ..

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More