في تهديد إرهابي صريح..كاتب سعودي يهدد أمير قطر بالقتل!!

2

“من أمن العقاب أساء الأدب”، وفي ظل الهجمة المسعورة على وأميرها الشيخ ، من قبل شبيحة الإعلام السعودي وبإيعاز حكومي رسمي، وفيما يعتبر من أكثر الدعوات الإرهابية خاصة كونها موجهة لرئيس دولة، دعا الكاتب السعودي، وليد الظفيري إلى قتل أمير قطر الشيخ ، مهدرا دمه.

 

وقال “الظفيري” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” وتمثل تهديدا إرهابيا مباشرا ضد رئيس دولة يعاقب عليه المحلي والدولي:” تميم باع #قطر وشعبه بلا ثمن .. واشترى # والملالي بأغلى ثمن ! لذلك فقد حلّ دمه ! #ابشركم_ماوافق”.

https://twitter.com/WaleedDhafeeri/status/881202605044760576

 

وأضاف في تغريدة أخرى مرفقا بها مقطع فيديو مجتزأ لعدد من التصريحات لمسؤولين قطريين: ” فلتستعد #قطر حاضنة الاٍرهاب لدفع ثمن رعايتها للمتطرفين ، ودعوا عنكم اللطم والعويل ! يا #تميم ” ذق إنك أنت العزيز الكريم” #ابشركم_ماوافق”.

https://twitter.com/WaleedDhafeeri/status/881288660242636800

 

ويأتي هذا في إطار الحملة الممنهجة التي تمارسها أبواق السلطتين السعودية والإماراتية بما يوحي بتصعيد جديد ضد قطر من قبل ، بعد أن تأكد رفض لقائمة المطالب التي اعتبرت تنفيذها من المستحيل.

 

وجاء ذلك متزامنا مع  إطلاق السلطات الإماراتية العنان لـ “”، نائب رئيس شرطة دبي، الذي أطلق سلسلة تغريداتٍ هدّد فيها قطر بتنفيذ انقلابٍ وعملٍ عسكريّ على غرار “عاصفة الحزم”، موجها رسالةِ تهديد واضحة للشركات العاملة في قطر قائلا:” تلك الشركات الاختيار بين الدوحة وبين ما أطلق عليها “دول السلام الخليجي”.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطان يقول

    الصراخ على قدر الألم ،والقافله تسير، وهذا التهديد واضح بانهم هزموا وانكشفوا والنصر لقطر وأمير العرب الشيخ تميم، آمين يارب العالمين

  2. راشد يقول

    انتوا لو فيكم خير وماكنتوا عيال زنا كان طالبتوا بتوزيع عادل لثروة البلد على الشعب مب كل الثروة رايحة على المراخين وكلاب الدين ياولا القحبة اتفو على كل سعوي الى يوم الدين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.