الرئيسيةالهدهدعُرابي: "عدو الاسلام ابن نايف سيلقى مصير الخزي في الدنيا وابن سلمان...

عُرابي: “عدو الاسلام ابن نايف سيلقى مصير الخزي في الدنيا وابن سلمان آخر أسرة آل سعود”

علّقت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، آيات عرابي، على وضع ولي العهد السعوديّ السابق، محمد بن نايف، رهن الإقامة الجبرية.

 

ونشرت “عرابي” تغريدةً على حسابها في “فيسبوك” قالت فيها: “كل الشماتة في عدو الاسلام بن نايف الذي سيلقى باذن الله مصير الخزي في الحياة الدنيا”.

 

وأضافت: “لا يعني هذا دعم العيل بن سلمان, فهذا الغلام لن يجد في وجهه سوى القلاقل والتوترات وتوقعي ان هذا الولد الذي يجره محمد بن زايد من قفاه بحبل, هو أخر أسرة آل سعود المجرمة المفسدة”.

 

يشار إلى أنّ صحيفة “الغارديان” البريطانية، أكّدت ما كشفته صحيفة “نيويورك تايمز”، عن أنّ الأمير السعودي محمد بن نايف، ولي العهد السابق، الذي عزله الملك سلمان بن عبد العزيز، ليضع نجله محمد بن سلمان في مكانه، مقيّد الحركة في قصره بجدة وفي وضعِ “إقامة جبرية”، في وقت يحاول فيه ولي العهد الجديد تقوية سلطانه وتأمين نقل السلطة.

 

وقال الكاتب “مارتن شولوف”، نقلا عن مصدرين مقربين من العائلة المالكة تأكيدهما، خضوع ولي العهد السابق محمد بن نايف للإقامة الجبرية.

 

وعلى الرغم من نفي مسؤولين سعوديين لما نقلته “نيويورك تايمز”، إلا أن مسؤولا آخر قال لـ”الغارديان” إنها فترة تغيير ولا يريد بن سلمان أن يخاطر وهي ليست إقامة جبرية، وفقا لقوله.

 

اقرأ أيضاً

15 تعليقات

  1. الله يسمع منك اختي ايات ويحقق رب العالمين حلمي ويسحق ال سعود وال نهيان ويريح المسلمين من خيانتهم

  2. إنَ الله يمهل ولا يهمل؟!،يملي للظالم حتى إذا أخذه لا يفلته؟!،الإقامة الجبرية أخذ يسير؟!،أما الأخذ الأكبر فيكون يوم يقوم الأشهاد؟!،يوم تتكلم أيديهم وأرجلهم عمَ كانوا يعملون؟!،يومئذ لا صوت يسمعون إلاَ صوت القهار:(قفوهم إنَهم مسؤولون)؟!.يومئذ يوفون أجور ماكانوا يعملون؟!،يأخذون-أجورهم -كاملة من غير نقصان؟!،كيف لا والله لا يعزب عنه مثقال ذرة -مماكانوا يقترفون-في الأرض ولا في السماء؟!.

    • الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقه
      إنَ الله يمهل ولا يهمل؟!،يملي للظالم حتى إذا أخذه لا يفلته؟!!،أما الأخذ الأكبر فيكون يوم يقوم الأشهاد؟!،يوم تتكلم أيديهم وأرجلهم عمَ كانوا يعملون؟!،يومئذ لا صوت يسمعون إلاَ صوت القهار:(قفوهم إنَهم مسؤولون)؟!.يومئذ يوفون أجور ماكانوا يعملون؟!،يأخذون-أجورهم -كاملة من غير نقصان؟!،كيف لا والله لا يعذب عنه مثقال ذرة -مماكانوا يقترفون-في الأرض ولا في السماء؟!. ((ياجزائري من بيتة من زجاج لايرمي الناس بحجر))اصلح بيتك وتكلم بالبيوت الاخرى لأننا نعرف ماذا يحدث عندكم والآيات القرآنية اسقطها على مايحدث لديكم من دمقراطية وندعو الله لرئيسكم المقعد بالشفاء الاسم عربي والفعل والكلام والخلق فرنسي وأما الكاتبة المصرية المال كفيل بأن تتخلى عن كل شي

      رد

  3. محمد بن نايف ومحمد بن سلمان خيرهما على المملكة العربية السعودية ملموس …والشعب السعودي يعرف مكارم اخلاقهم…..ويعيش الشعب السعودي في دوحة من الامن والرخاء ..نسال الله ان يديمة علينا …

  4. و بدأ العذاب..
     “كاتب سعودي يكشف: محمد بن نايف تعرض
    للضرب من قبل الحرس الملكي”

    اللهم أرينا فيهم عجائب قدرتك اللهم مزقهم شر التمزيق أمين

  5. هههههههه هؤلاء ان شاء الله ناصرين الاسلام الي ماتعرفوه
    وهؤلاء اسود السنه يارقاصه

  6. اسأل الله العلي العظيم ان يرد كيدكم في نحوركم ويديم على بلاد الحرمين الشريفين امنه واستقراره في ظل حكم الشريعه الاسلاميه وحكم اسياد العرب ال سعود
    اللهم آمين

  7. الرقاصه ياسلولي ياولد الحرام, من شختك في بار من بارات دبي
    ياضال اربابك بني سلول ماهم الا طغاة عملاء للصهاينه والصليبيين.
    وقد قربت نهايتم باذن الله ليتطهر بلد الحرمين من اخبث والعن عصابة سيطرت عليه
    في تاريخ الاسلام.

  8. صدقت يا عاءض ال سعود قرود الامة الخاسءين ابتليت بهم الامة لاتباعها طريق الظلم وابجبروت والشر واتخاذ الشياطين من الصهاينة والخنازير الاميريكان الهة و اولياء لهم وتسليمهم كل ثروات الامة وتجويع وحصار جيرانهم اليمنيين والقطريين والسوريين والمصيبة انهم يسجنون انفسهم في سبيل السلطة والنفوذ وهذا سلمان يطيح باخيه ثم بابن اخيه في سبيل تولية ابنه المتهور الغر الذي لا يصلح لا للدنيا ولا للدين وربما يفيد ككتلة من الشحم لتزييت الات المصانع الميكانيكية او عجلات شاحنات الزبالة والعياذ بالله وعند الله في الدرك الاسفل من النار بعد ما قام به من قتل وتعذيب وتهجير وحصار ابناء اليمن وسوريا وقطر وايران في الطريق المحتوم هذا ان بقي في السلطة لان مما يفهم من الاميريكان انهم يريدون الاطاحة بالنظام السعودي بعدما افرغوا خزاءنه المالية واستعملوه واجهة في حروبهم بتهمة الفساد والارهاب وسياتون بنظام جديد مدعين ان السعودية هي المسؤولة الاولى والاخيرة على كل الحروب التي وقعت من افغانستان الى الصومال مرورا بايران والعراق وسوريا واليمن ولبنان وها نحن انقذنا الخليج من فتنة جديدة ضد قطر وهكذا يقضى على حكم عاءلة باءسة جاهلة دام اكثر من قرنين وستين سنة اي اواسط القرن الثامن عشر الميلادي تحت فكر وهابي تكفيري اقصاءي ارهابي املته ورعته المخابرات الانجليزية ولكن لا بد من اظهار اهم اجابياته انه قضى على اكبر امبراطوريتين عرفهما التاريخ الاسلامي الاولى امبراطورية الماغول بالهند التي وصل حكمها لبكين العاصمة الصينية والسلطتة العثملنية التي حكمت ووصلت الى شرق فيانا العاصمة النمساوية ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  9. إلى من سمى نفسه بأبي نواف،على الأقل الجزائر لم تتورط في الدماء اليمنية؟!،حيث قتلتم مايناهز من10آلاف نفس بشرية؟!،وبتدخلكم جعلتم اليمن مرتعاخصبا للأوبئة والأمراض الفتاكة؟!،والدليل أنَه في كل 10دقائق يموت طفل يمني؟!،عد إلى قناة سي أن أن تريك صور الأطفال اليمنيين الحفاة العراة الجوعى المرضى لتنام قرين العين يا من يعرف شرع الله؟!،وبلدك تورط في تشريد 12 مليون سوري بالتحريض دون أن يضمن لهم شيئا ؟!،لا نصرا ولا مرتعا ولا سعة؟!،وبلدك سلَم العراق لإيران على طبق من ذهب حسب اعتراف وزيرك سعود الفيصل -رحمه الله-؟!،وبلدك مول إحراق الركع السجود في رابعة؟!،وبلدك حمَل ترمب بحمل بعير مما فاق 400مليار دولار ؟!،في وقت يشح ويقتر على الفلسطينيين؟!،بل وأكثر حاصر المسلمين في عزَ الرمضنة؟!،ثم تأتي الآن لتفتح فمك وأنت بعاجز عن أن تفتحه تغريدا إلا بما شاء وليك؟!،تفتحه وأنت لا تجد ما تقوله؟!،إلا ان تقول فلان مقعد؟!،لنرى اندفاع أولياء أموركم الشباب أصحاب الصحة والعافية إلى ما يقودونكم؟!،بل هاهم يقودونكم إلى حضن إسرائيل باعتراف جنرالكم أنور عشقي؟!،هذا بداية الغيث؟!،كيف لا والغيث يبدأ بقطرة؟!،قطرة هي قاب قوسين على أن تتحول إلى وابل فطل؟!.
    لم تجد شيئا ترد به عليَ إلا أن التقط كلمة تدل على هويتي كوني جزائري؟!،أنا أفتخر بجزائريتي؟!،ليس عندي ما أخشى أو أخجل منها؟!،أمَأ أنت فتواريت خلف المجهول؟!،ربما لأنَك عديم النسب؟!،تدافع عنهم دون أن تشير لسعوديتك استحياء وخجلا؟!،خجلا لعلمك أنَ عباد البقر من الهندوس اعترضوا طريق وزير خارجيتكم منددين بحصاركم لجيرانكم المسلمين؟!،اخجلوا من حالكم؟!. الجميع يتندرون عليكم وبكم؟!.

  10. أتعجب من الأخوة اللذين يعلقون من السعودية ويدافعون عن القرد سالمان وإبنه النسناس ألا يوجد عندكم أنترنت يا أحفاد رسول الله ؟؟ هل حرية الرأي أصبحت عندكم أسوء من كوريا الشمالية ؟ إذا سألت أي رجل أمي في كوريا الشمالية عن إنجازات القرد سالمان سيقول لك : مول الإنقلاب الصهيوني في مصر – دفع الجزية لأمريكا – إشترى أراضي مصرية من أجل عيون إسرائيل – حاصر المسلمين في قطر – وقصف الفقراء في اليمن

  11. الى الاخ العزيز من جزائر الشهداء اثلجت قلبي بجزاله اللفظ وقوته ومتانه اللغه العربيه التي تكتب بها واستمتعت بلرد الساحق الماحق الذي اخرست به عبيد السلطه من منتسبي اللجان الالكترونيه الذين يزينون لنا الطغاه وسرقه اقوات وقرار وفكر وحريه الامه ويلمعون لنا احذيه جديده بدل المهترئه

  12. الامراء المحمدين حفظهم الله من كل شر و مكروه هم الشوكة فى عيونكم يا اعداء الاسلام

  13. كل الدلائل التي تخرج من ظهاليز المهلكة تشير الى ان المسلمين سيفرحون قريبا ،لان زوال ال سعود ياتي من الداخل كما حدث للشيوعية وكلهم حرب على الاسلام والمسلمين ، انا لست مدفوع الاجر لا من ايران ولا من غيرها ، لكني ابشر العرب والمسلمين باننا سنعيش وضعا بدون سعودية الامريكان واسرائيل ، عجل بالفرج يا الله..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث