الرئيسيةالهدهدبعد دعوات غزو قطر .. "القاسم" لدول الحصار: تذكروا ما فعله "صدام"...

بعد دعوات غزو قطر .. “القاسم” لدول الحصار: تذكروا ما فعله “صدام” بغزوه الكويت

- Advertisement -

وجه الإعلامي السوري والمذيع بقناة “الجزيرة” الدكتور فيصل القاسم، رسالة ضمنية لدول الحصار على قطر، وسط ارتفاع الأصوات المنادية بغزو قطر عسكريا، مذكرا إياها بمصير العراق بعد غزوه للكويت.

 

وقال “القاسم” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “ظن صدام حسين أنه اذا غزا الكويت فسيحل كل مشاكل العراق، فأدى الغزو الى تخريب العراق اولاً وكذلك المنطقة بأكملها. السعيد من اتعظ بغيره”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى، أن ” الحاكم الغبي يراكم الازمة تلو الازمة، وعندما لا يجد حلولاً لأزماته الداخلية يحاول تصديرها للخارج فتعود إليه ازمات مضاعفة. زملوط الخامس عشر”.

يشار إلى انه تعالت الأصوات خلال الأيام الماضية من قبل العديد من اللجان الإلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بضرورة غزو قطر عسكريا وإسقاط نظام الحكم وتسليم الحكم لشخص آخر، حيث ظهر هذا جليا في الهاشتاجات التي تم تداولها مؤخرا.

اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. دكتور فيصل الله يستجيب دعائك ويخلي السعودية والامارات والبحرين والسيسي افقر شعوب العالم ويدمرهم تدمير يارب

  2. اتوقع ان اكبر متضرر من الأزمه واللي راح تتفكك الى دويلات و مشايخ هي السعودية لأن كل المرشرات تشير الى ذلك من ضعف الاقتصاد و كذلك ضعف الانتماء الوطني و كثرت و ظلم الطبقات فيها، لا تتعظ مما حدث بالماضي على يدها من شحن و تمويل للحرب العراقية الايرانيه حتى أدى بانتهائها الى غزو الكويت و تدمير العراق و تسليمه لايران على طبق من ذهب. وها هم اليوم يفتعلون نفس الاسباب مع قطر بعد ان حلب اثدائهم ترامب و نشف ضرعهم خدمة لتقوية اقتصاد العم سام.

  3. لا اعتقد ان دولة الحصار سوف تغامر لغزو قطر لانهم يعلمون ان العدوان العسكري سوف تكون له نتائج عكسية لان ايران وتركيا لن تقفا مكتوفتا الايدي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث