الرئيسية » الهدهد » شبه دول الحصار بسفينة “نوح” وقطر بـ”الإبن العاق”.. سلمان الأنصاري ينافق ولاة أمره ويثير جدلاً واسعاً

شبه دول الحصار بسفينة “نوح” وقطر بـ”الإبن العاق”.. سلمان الأنصاري ينافق ولاة أمره ويثير جدلاً واسعاً

في تشبيه مريب وخارج عن حدود العقل والمنطق ويمثل تعديا سافرا على القرآن الكريم في بلد يدعي بأنه “بلد التوحيد”، لم يجد مؤسس ورئيس لجنة شؤون العلاقات العامة السعودية الأميركية “سابراك”، أو ما يعرف بـ -اللوبي السعودي في أميركا-، سلمان الأنصاري المقرب من ولي العهد الجديد محمد بن سلمان طريقة ليناق فيها سيده إلا بتشبيه دول الحصار على قطر بأنها سفينة نوح، وقطر بالابن العاق.

 

وقال “الانصاري” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، مرفقا بها رسما كاريكاتوريا يمثل سفينة “نوح” عليه السلام المتمثلة في “السعودية والإمارات والبحرين ومصر”، وهي تلقي طوق النجاة لقطر مقتبسا الآية (42) من سورة هود: “وَهِيَ تَجْرِي بِهِمْ فِي مَوْجٍ كَالْجِبَالِ وَنَادَىٰ نُوحٌ ابْنَهُ وَكَانَ فِي مَعْزِلٍ يَا بُنَيَّ ارْكَب مَّعَنَا”.

 

وقد أثارت التغريدة وما تمثله من نفاق وتعدي على حرمة القرآن الكريم من خلال استخدامه لأغراض سياسية فجة، غضب العديد من المغردين الذي انهالوا بالهجوم على “الانصاري”، مؤكدين بأن ما فعله شيء قذر وامتهان لآيات القرآن وتفسيره في غير موضعه.

https://twitter.com/Exit5_/status/880251416044023808

https://twitter.com/al3ellah/status/880226379660263424

https://twitter.com/_alenzi__/status/880275762175254528

https://twitter.com/aboalbaranaser/status/880254050637410304

 

ويعرف “الأنصاري” بأنه من أكبر المطبلين لولي العهد السعودي محمد بن سلمان منذ أن عين وليا لولي العهد.

 

وسبق وأن تحدث “الأنصاري” عن “ابن سلمان” في مقابلة أجرتها معه قناة “CNN” في شهر تموز/يوليو 2015 كال فيها المديح بطريقة مبالغ فيها جدا لمحمد بن سلمان، بما أثار سخرية السعوديين منه حينها.

 

وبحسب المقابلة، قال الأنصاري أن الأوساط الأميركية والعالمية تولي محمد بن سلمان اهتماما كبيرا، لافتا إلى أن السعوديين يعرفون بأن محمد بن سلمان لا يقبل “بأنصاف الحلول أبد”، على حد قوله.

 

وتابع الأنصاري نفاقه لبن سلمان قائلا: “كيف لا وهو تلميذ صانع القرار سلمان بن عبد العزيز”، موضحا أن الأوساط السياسية الأميركية في فترة “كامب ديفيد” وما بعدها لم تكن تسأل أوباما حول نتائج القمة مع قادة دول الخليج بقدر ما كانت تسأله عن ” من هو محمد بن سلمان..كيف رأيتم محمد بن سلمان..ما هو رأيكم في محمد بن سلمان”.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “شبه دول الحصار بسفينة “نوح” وقطر بـ”الإبن العاق”.. سلمان الأنصاري ينافق ولاة أمره ويثير جدلاً واسعاً”

  1. الغبي هذا لسان حاله يثبت العكس, حيث السفينة هي لنجاة المسلمين ودولة قطر العظيمة من فيضان الردة والارتماء في حضن الصهيونية لذا ترى القليل يفر بدينه في السفية. واما الآخرين ينتظرون طوق النجاة من الصهاينة ليحفظوا كراسيهم ولقمة عيشهم الذليلة!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.