الرئيسية » الهدهد » هاشتاج #الحرية_لمحمد_بن_نايف يجتاح “تويتر” ومغردون: يستحق ما جرى له

هاشتاج #الحرية_لمحمد_بن_نايف يجتاح “تويتر” ومغردون: يستحق ما جرى له

مع توارد الأنباء المتلاحقة، حول قيام النظام السعودي بفرض الإقامة الجبرية على ولي العهد السابق “المقال” محمد بن نايف وبناته في قصره بجدة، أطلق مغردون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاجا بعنوان: ” #الحرية_لمحمد_بن_نايف ، تضامنا معه في وجه الإجراءات القمعية التي يتعرض لها، وفقا لمطلقي الهاشتاج.

 

وبحسب ما رصدته “وطن”، فقد جاءت آراء المغردين عبر الهاشتاج شامتة وساخرة منه باعتباره يستحق ما جرى له، لما قام به من سحن وتعذيب العديد من المعارضين.

https://twitter.com/NINA_RICCI_sa/status/880517328705867777

https://twitter.com/hureyaksa/status/880328992934572032

https://twitter.com/Wahe_2017/status/880318917427830785

 

وكانت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية، قد كشفت أنّ الأمير محمد بن نايف، الذي أقصي عن ولاية العهد في السعودية، حبيس قصره في مدينة جدة الساحلية، وممنوع من مغادرة المملكة.

 

ونقلت الصحيفة، في تقرير، اليوم الخميس، عن أربعة مسؤولين أميركيين حاليين وسابقين، مقرّبين من الأسرة الحاكمة في السعودية، أنّ القيود الجديدة المفروضة على الرجل، الذي كان حتى الأسبوع الماضي يبعد خطوة واحدة عن العرش، ويتولى قيادة أجهزة الأمن الداخلي في المملكة، تهدف إلى الحد من أي معارضة محتملة لولي العهد الجديد محمد بن سلمان (31 عاماً).

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هاشتاج #الحرية_لمحمد_بن_نايف يجتاح “تويتر” ومغردون: يستحق ما جرى له”

  1. هذا الطاغية كان يجبر المسلمين ان يتوبوا من اوامر الله! سبحان الله المعايير انقلبت في هذا الزمن!! قبل, كان العاصي يتوب الى الله ولكن اليوم يجبرون المسلم ان يتوب لفرعون!؟ حياة الدنيا التافهة هي لحيظات يا فراعنة توبوا الى الله, القيامة قادمة لامحالة! هناك الحياة الابدية اما في النعيم او في الجحيم.

    رد
  2. من يدري ؟!،ربما انطبق عليه المثل:(كما تدين تدان)؟!،من أطعم غيره الحنظلة فلا بد يوما يذوق طعم مرارتها؟!،الله تعالى له دوما في خلقه وفي أيَامه دوما شؤون؟!،كيف لا وهو كل يوم في شأن؟!،يرفع أقواما ويضع آخرين؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.