الرئيسية » الهدهد » أكاديمية أردنية لـ”حماس”: احترموا عقولنا وقدروا تعاطفنا معكم ووضحوا ما سرب من اتفاقيات

أكاديمية أردنية لـ”حماس”: احترموا عقولنا وقدروا تعاطفنا معكم ووضحوا ما سرب من اتفاقيات

وجهت الأكاديمية الأردنية، الدكتورة فاطمة الوحش، انتقادات لحركة “حماس” بسبب ما وصفته بموقفها “الضبابي” فيما يتعلق بالتسريبات الخاصة حول توقيع اتفاق ثلاثي بينها وبين مصر الإمارات وإسرائيل والقيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان حول “غزة”.

 

وقالت “الوحش” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” يؤسفني ان اقول ان حركة #حماس تتوشح بنوع من الضبابية فيما يخص ما سرب من اتفاقيات دحلانية سيسية اماراتية صهيونية على الشعب الغزي #غزة#فلسطين”.

https://twitter.com/Fatemahalwash/status/880511068493172736

 

وأضافت في تغريدة أخرى مطالبة حماس: “ان تحترم عقولنا وتقدر حجم تعاطفنا مع غزة كصرح من شموخ وتمثل الكبرياء الكوني،،وعليها ان تتعامل معنا كمناصرين وكلنا مع صمودكم”.

https://twitter.com/Fatemahalwash/status/880512021887930369

 

وعبرت “الوحش” عن قلقها مما يدور بالقول: ” يؤرقني ان اتتبع اخبار غزة بل استقيها من اعلام الصهاينة وسفلة الاحتلال من الخونة المنافقين،،بينما انتي يا حماس موضع التصديق تقفين صامتة”.

https://twitter.com/Fatemahalwash/status/880512512893964291

 

وأضافت: ” موضوع الوثيقة وما يسمى تسليم #غزة للعصابات مقابل فك الحصار ،،كل هذا موضع حديث المحبين والكارهين لكم،،اما آن لكم ان توضحوا لنا كيف هي الامور”.

https://twitter.com/Fatemahalwash/status/880512950242603010

 

واختتمت تدويناتها قائلة: ” هذه اللحظات مرعبة حيث تساوم بلاد الحرمين على التطبيع او القطيعة،،فاصبحت امورنا مبهمة بل تنزلق نحو الهاوية واخاف من تنزلقوا وتبتعدوا”.

https://twitter.com/Fatemahalwash/status/880513898759237633

 

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “أكاديمية أردنية لـ”حماس”: احترموا عقولنا وقدروا تعاطفنا معكم ووضحوا ما سرب من اتفاقيات”

  1. غياب الشفافية دليل الرغبة في الانبطاح والعياذ بالله؟!،رغم أنَ الواقع الغزي مؤلم وقاس إلاَ أنَه لا نأمل أن يتمخض الجمل فيلد عارا؟!،إن حدث ذلك معاذ الله فإنَ الموقف تنطبق عليه الآية :(كالتي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثا)؟!،الانقياد للجزرة في وقت تم الانتصار على العصا أمر لا يكاد يصدق؟!،صحيح أنَ أهل غزة أعلم بشعابها ومخاضها واستحقاقاتها؟!،لكن الانقلاب بعد الانقلاب ب180 درجة أمر صادم للمناضلين وللمتعاطفين وللمؤيدين؟!،في كل الاحوال إنَ أملنا لباق بأنَ في بيت المقدس وفي أكنافه من يبقون على الدين محافظين، على الحق ثابتين ،لعدوهم ظاهرين، لا يضرهم من عاداهم ،وإنَهم لمنتصرون بحول الله وقوته؟!،وهؤلاء إن لم يكونوا حماس فإنَهم سيكونون اسما آخر يستبدلهم وقد لا يكونون أمثالهم؟!.اللهم اجعل خير أعمالنا خواتمها.

    رد
  2. للأسف الشديد الكثير من الناس لا تعلم الحقائق والحقيقة الأكثر مرارة هي أنه لو عرف الناس الحقائق فإنهم لا لن يفعلوا شيئاً على الإطلاق – فالناس لا تبحث أن الله إلا على أطراف الألسن وبالمقابل إن الله تعالى قد رفع يده عن أمة هذا العصر. الحقائق التي لا يعرفها الكثيرون هي أنه لا يوجد جهة معينة تمثل الشعب الفلسطيني، لا حماس ولا سلطة تجار القضية … فمحمود عباس ليس عربياً ولا حتى مسلماً، الباحث في حقيقة محمود عباس سيكتشف أن هذا الرجل هو إيراني الأصل بهائي المذهب – أي غير مسلم ولا ينتمي للإسلام بشيء. وقبلة كان ياسر عرفات، فذالك الرجل كان يهودي الأصل من يهود المغرب عاش طفولته في حي اليهود في القاهرة بعدما هرب أبوه من غزة إلى القاهرة بعد إكتشاف يهوديته وعاش في الحي اليهودي في القاهرة، فهو لم يتكلم اللهجة الفلسطينية قط بل كانت لهجته المصرية.

    الشعب الفلسطيني كشعب لا يعترف لا بحماس ولا بسلطة عباس الصهيونية – فاليفعلوا ما يريدون وكما يحلو لهم، فما هم إلا مجموعة خونة عابري طريق، رفضهم الله، رفضتهم الجنه، ترفضهم فلسطين ويرفضهم الشعب المناضل في سبيل الله تعالى النضال ألحق … وستعلو راية ألحق، فما يجري ليس إلا وعد الله ألحق كما ذكره ووعده لبني إسرائيل في بداية سورة الإسراء – ووعد الله تعالى الآن يتجه نحو وعد دمار بني إسرائيل الأخير والنهائي إن شاء الله تعالى. ونصر الإسلام سيأتي بإذن الله من الشام. فاليتربصوا حتى يأتي الله بأمره. كما قدموا هؤلاء سيزولون – حماس والسلطة وإسرائيل والصهيونية وكل من لا يدين بدين الله ألحق …

    رد
  3. حدثنا سويد أخبرنا ابن المبارك أخبرنا يحيى بن عبيد الله قال سمعت أبي يقول سمعت أبا هريرة يقول قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يخرج في آخر الزمان رجال يختلون الدنيا بالدين يلبسون للناس جلود الضأن من اللين ألسنتهم أحلى من السكر وقلوبهم قلوب الذئاب يقول الله عز وجل أبي يغترون أم علي يجترئون فبي حلفت لأبعثن على أولئك منهم فتنة تدع الحليم منهم حيرانا .. وأي متابع لما يسمى بالأخوان المتأسلمين يرى من تحالفاتهم وانبطاحهم عند اي اختبار العجب العجاب فتارة يرتمو في احضان ايران المجوسيه ومن قبلها كانة قبلتهم لندن وتاره يحللون الربا والسياحه والخمر كما فعل مرسي العبيط في مصر وعلى اثره ازال الله ملكه وسلط عليهم سفياني مصر كما في الاثر لنعيم بن حماد .. فمن باب اولى ان تصارحو انفسكم وتكفو عن المتاجره بدماء واشلاء الاطفال ان لم تكونو اهلا لها انتم تجار دين وكل من يعرفكم عن قرب يعلم علم اليقين انكم طلاب دنيا ولستم بطلاب اخره .. فسنة الله لا تتبدل في الاستبدال وليعلم الذين ظلمو اي منقلب ينقلبون

    رد
  4. كانت زيارة الصهاينه او الاتصال معهم خيانة توجب المقاطعه,كما جرى للسادات الهالك ونظامه؟ وكانت هناك اللات الثلاث العربيه في مؤتمر السودان ! واليوم كل ذلك اصبح من اساطير الاولين,واصبح الخائن والارهابي هو من لم يمد يده للصهاينه وينبطح لهم ويتخابر ويتعاون ويطبع معهم؟
    سمعنا عن مقاومه وتحركات لمجاهدين داخل غزه فتم شن الحرب عليهم وملاحقتهم وتصفيتهم من قبل عناصر حماس,وكان الكثير يتسائل ويسأل مالذي يجري هناك؟ كيف لمقاتل للصهاينه ان يقاتل ويقتل اخر يريد قتال وقتل الصهاينه؟
    ومضت الايام,وهانحن نسمع ونقرأ اخبارا عجيبه وغريبه ومشينه ووصمة عار في جبين حركة لها تضحيات كبيره وتعاطفا عريضا من السواد الاعظم للامة العربيه والاسلاميه,ان صحت وثبتت ورأيناها على ارض الواقع,فلا شك بان حماس تم اختراقها او شرائها فالوثيقه التي وقعتها وقدمتها للصهاينه وبدون مشورة الجميع او اخذ راي اهل الخبرة والدارية من الامة فقضية فلسطين ليس قضية حماس او غيرها,وانما قضية امة,ووافقت عليها والتي عرف كيف يتعامل معها الصهيوني ابن الصهيوني فمزقها ورمى بها في سلة القمامه واخشى ان ترمى الامة ليس الوثيقة ايضا وانما هذه الحركة بقضها وقضيها في سلة القمامة وغسل الايدي منها سبعا احداهن بالتراب ولا ينظر لتاريخها وتضحياتها فالاعمال بخواتيمها,مع العلم بان هناك ولا شك بقية باقية فيهم سيكملون مسيرة النضال والقتال والجهاد ضد المحتل الصهيوني واذنابه.
    عندما أقرأ اخبارا او تصريحا لقيادي من حماس لايتردد بان يصف من يحاصرون شعبه واهله وارضه بانهم اخوانهم واشقائهم ويصف المتصهين المرتد الصهيوصليبي الزنديق برئيس مصر,فهنا نضع علامات استفهام كثيره وكبيره؟ ماهذا الانبطاح ام الجبن والخوف ام المداهنة او المدارة؟ وهي لم ولن تنفع ولا تؤكل عيش او تفتح معبر,ولن يتغير شئ ايها الانبطاحيون الا اذا دخلتم في دين الزنديق المرتد الصهيوصليبي السيسي واغتسلتم بنجاسة العمالة وتؤضأتم بقذارة الخيانة.
    لقد تحدث احد قادة الجهاد وكان كلامه ارتجاليا ومطمئنا,فهناك من لم ولن يستسلم او ينبطح او يقدم وثيقة حولها قيل وقال وتحوم حولها الشكوك والشبهات,وهناك من سيحمل هذه القضيه وجهادها ونضالها على عاتقه ولن يرمى بها ارضا او يبيعها بثمن بخس دراهم معدوده.
    وهذه حلقة عن تلك الوثيقه,جديرة بمشاهدتها والانصات لها.

    رد
  5. الى كل عربي يعيب على حماس أوجه له سؤالا، افلا تعلم ان غزة محاصرة من العرب، اعني كل العرب وعلى رأسهم مصر والسعودية والاردن والامارات الخ.، لي صديق هناك ويقول ان الوضع لا يطاق، لا عمل لا اكل لا سفر ولا اي شيء، ماذا قدمت انت يا محتج، هل ضغت على حكومة بلدك؟ الكلام سهل والدعاء اسهل وخاصة من شيوخ الضلال في مصر والسعودية. كفاكم تنظيرا بما انكم لا تفعلزن شيئا

    رد
  6. انا احترم رأي الدكتورة وغيرتها….ولكن في ظل هذا الاجماع الغير مسبوق من ( الاعداء ومن الاعراب و منافقي المسلمين…. هل تستطيعون رؤية منظر مليون مسلم يبادون ويذبحون مثل الخراف) لهم العذر في تجنب العاصفة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.