هجوم سعودي غير مسبوق على الداعية عادل الكلباني لتضامنه مع غزة

9

في واقعة تعكس ما وصل له الحال في المملكة العربية السعودية، تعرض الداعية السعودي وإمام الحرم الأسبق، عادل الكلباني، لهجوم شديد بعد بعد ان اعلن عن تضامنه مع غزة، محذرا من اعتبار الدعاء لأهلها إرهابا.

 

وقال “الكلباني” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” عبر هاشتاج تضامني مع غزة على إثر تعرضها لقصف إسرائيلي: ” قد يصنف الدعاء لأهلها إرهابا! #غزة_تحت_القصف”.

 

من جانبهم سارع المغردين الموالين لعهد الحكم الجديد في السعودية بشن هجوم عنيف على “الكلباني”، متهمين إياه بـ”الإخواني” ومطالبين إياه بالوقوف مع بلده بدلا من الدعاء لغزة!

https://twitter.com/AbhaA31/status/879634403827343360

 

ولم يجد “الكلباني” بدا من الرد على كل هذه الاتهامات ليغرد منتقدا مدعي الوطنية قائلا: ” الوطن ليس شعارا تُلبسُه من تشاء وتخلعه عن من تشاء!”.

وكانت الطائرات الإسرائيلية قد شنت فجر امس الثلاثاء، غارات عنيفة على قطاع غزة، مستهدفة العديد من المواقع لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

 

قد يعجبك ايضا
9 تعليقات
  1. قطري و فتخر يقول

    جميع المعلقين على الشيخ خافوا الله هذي فلسطين بها بيت المقدس المسجد الاقصى الى هذا الحد بعتوا شرفكم و دينكم …. والله انكم لترون الجحيم قريبا من الله ولن ينفعكم بن سلمان ولا بن زايد وبعدها ستتباكون مثل النساء وان يغفر الله لكم على ما اسلفتوا من ظلم و عدوان اليس الفلسطينيين اهلنا و اخوتنا و اليهود اعدائنا
    ولاكن لا اقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم و لعنة الله على الكافرين

  2. عربي حر يقول

    لم اكن اتخيل ان يأتي يوم يكون فيه الاعلام السعودي مثل الاعلام المصري في القذارة، كان عندهم في السعودية شيء اسمه عيب، اما الان فقد فما اشبههم بمصر في طريقة الردح والخيانة والكذب، سبحان الله الذي جعل الناس تفضح نفسها وعلى عيون الاشهاد

  3. - يقول

    الكلب اني
    ماهو دجال الا حذاء من أحذية ال سلول
    يتعاطف مع غزه
    ويمدح ويعبد ويقدس ال سلول من يشاركون في حصارها

  4. ابوعمر يقول

    انه زمـــن اللقطاء بكل ممــيزاته….لقطاء آل سعود..ولقطاء آل نهيان..وكل العساكر الأعراب لقطاء ابناء اللقطاء..ومايسمى الليبيراييــن الأعراب لقطاء أبا عن جد..انه زمن اللقطاء.ابناء اللقطاء..سلالة اللقطاء…

  5. عبد الله الجزائري يقول

    كل من يعادي حماس غزة بحجة الإخوان لقيط وابن لقيط مجرم…

  6. سالم يقول

    اللهم إنا نستودعك غزة برها وبحرها وجوها
    اللهم عليك بأعداء الدين فأنهم لا يعجزونك

  7. عزيز الجزائري يقول

    هناك فئة من الناس في العالم العربي خاصة دائما تساند المستبد مهما كان القرار الذي يتخذه. عجبا لهؤلاء القوم يخافون فقدان نعيم الدنيا الفانية و لا يخافون عذاب الله في الدنيا و الأخرة.
    إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ.

  8. عزيز الجزائري يقول

    اللهم من أراد بالاسلام و المسلمين شرا فاجعل تدبيره في تدميره.
    و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون.

  9. مختار أبو فتوح يقول

    ما ذنبي أنا إن كنت إخوانيا أو قطبيا أو حماسيا .. ؟
    الذي أعرفه أن ثلاثتنا ليسوا بخونة و لم يتركوا منفذا واحدا و لا خرم إبرة للخيانة و المساوة على الدين و الأرض و المبدأ ..فإن كان عملهم هذا يؤرهبهم ، فاللهم أحيني إرهابيا و أمتني إرهابيا و أحشرني إرهابيا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More