«شاهد» قُبَلْ ساخنة وأوضاع حميمية في بركة مياه بين النّجمة “ريهانا” وملياردير سعودي!

8

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانيّة، صوراً حميميّة، جمعت المغنية “ريهانا”، ورجل الأعمال والملياردير السعودي “حسن جميل”، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في إحدى الجزر الإسبانية.

وشوهد الثنائي، في أوضاع حميمة بين قبلات وأحضان، ، وكانت كاميرات الباباراتزي قد التقطت صورا عديدة للريهانا والحبيب الجديد، إلا أن هوية الرجل ظلّت غامضة، حتى انكشفت اليوم.

 

والملياردير السعودي حسن جميل، هو نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة “ جميل”، أكبر الشركات في السعودية، وهي الوكالة الحصرية لسيارات “تويوتا” في المملكة.

 

وحسن جميل، من الأصدقاء المقربين لعارضة الأزياء السمراء ناعومي كامبيل، حيث شوهدا منذ فترة معا خلال للمغني “ستيفي وندر” في لندن، ومن المعروف أن كامبيل من صديقات ريهانا المقربات.

 

وقالت “ديلي ميل”، إن الثنائي يبذلان قصارى جهودهما للمحفاظة على سرية العلاقة، في محاولين الابتعاد عن أنظار الجمهور والصحافة.

 

وأكدت مصادر مقربة من ريهانا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، أن ريهانا جدية في هذه العلاقة، وأنها وقعت في غرام حسن بالفعل.

 

قد يعجبك ايضا
8 تعليقات
  1. رحال يقول

    اطهر ارض وانجس شعب الا من رحم ربي

  2. eazy يقول

    يتناوبو عليه على شان فلوسه الغبي مش ع سواد عيونه … كل تاريخ الاعراب هكذا وهم اشد كفرا ونفاق من اليهود …. قبح الله وجهك ….. هذه عينه من الحكام العرب . نحن ننتظر من الله وان يمن علينا بمشاهدة ال سعود وعربان الخليج بالسقوط المدوي … خمس دول عربيه دمروها واخيرا ترامب باخد 475 مليار دولار … يا اوغاد ….. من انتم ومن اين اتيتم ما المهمه الموكله اليكم .؟؟؟؟

  3. عمان حبي يقول

    فعلا شعب نجس

  4. ん大 يقول

    بفلوسي يولاد الكلب

  5. ابو حمد يقول

    اخي ” محرر الوطن ” المفروض مثل هالصور لا تنشرها
    لعن الله الناظر والمنظور اليه ،، ستتحمل اثم كل من نظر للصور
    اذا تشوف انه الموضوع صحيح يا اخي اكتب ولكن لا تنشور صور فاضحه
    اتق الله
    استتروا بستر الله

  6. badr يقول

    الشعب السعودي منهوب ولكنه بصراحة راضي
    بصراحة لايوجد شعب عربي يكن حبا لهم فهم معروفون بالجهل والتخلف والقسوة وعدم الرحمة
    ويستاهلون العائلات الفاسقة والتي تحكمهم

  7. Saleh يقول

    ليس الغنى عن كثرة العرض.. إنما الغنى غنى النفس.. اللهم إهدى كل عاصى.

  8. عبد الجواد الخضري يقول

    لن يترك الله هؤلاء يعيثون في الارض فسادا ويضيعون مقدرات العرب والمسلمين على الفجور وصدق القائل:( اذا كنت في نعمة فارعها & فان المعاصي تزيل النعم) سيعود هؤلاء الى الخيام واستجداء المارة وحياة البؤس لانهم وظفوا أموالهم للصد عن الله ومحاربة الاسلام والمسلمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More