الرئيسية » الهدهد » كاتب مصري: قطر رفضت بيع “الجزيرة” ذات الـ21 عاماً .. و”الخاين” باع جزيرتين عمرهما 7 آلاف عام!

كاتب مصري: قطر رفضت بيع “الجزيرة” ذات الـ21 عاماً .. و”الخاين” باع جزيرتين عمرهما 7 آلاف عام!

عَقَدَ الكاتب المصريّ أحمد حسن الشرقاوي، مقارنةً ساخرةً بين مصادقة الرئيس المصريّ على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، المعروفة باسم “تيران وصنافير”، وبين رفض دولة قطر إغلاق قناة “الجزيرة”، بناءً على مطلب دول الحصار.

 

وقال “الشرقاوي” في تغريدةٍ له على “تويتر”: “قطر رفضت تبيع قناة الجزيرة إللي عمرها ٢١ سنة و خاين بني صهيون تنازل عن جزيرتين عمرهم ٧٠٠٠ سنة تحيا “ميسر” – ثلاث مرات”

وتزامناً مع إعلان عيد الفطر السعيد، صادق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، السبت، على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، المعروفة باسم “تيران وصنافير”، والتي يتم بموجبها نقل السيادة على الجزيرتين في البحر الأحمر إلى المملكة.

 

يُشار إلى أنّ الدّول التي تُحاصر قطر، اشترطت في قائمة المطالب التي وضعتها لإنهاء الحصار، إغلاق قناة الجزيرة، وهو ما رفضته الدوحة

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كاتب مصري: قطر رفضت بيع “الجزيرة” ذات الـ21 عاماً .. و”الخاين” باع جزيرتين عمرهما 7 آلاف عام!”

  1. لأن الشعب القطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري لايجهل أبوته..عكس الذين سكتتهم البيادة وخضعوا لمن لاابوة لهم..نعم السواد الكبير مما يسمى(الجيش والعسكر المصري) لاابوة لهم..أبناء الشوارع أكرمكم الله..وقائدهم أيضا….رجاء لاتقارنوا الثرياء بالثرى….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.