الرئيسية » الهدهد » فيصل آل ثاني: عزلت السعودية نفسها عن القوى السنية “تركيا وقطر” وتمسكت بأهل الغدر

فيصل آل ثاني: عزلت السعودية نفسها عن القوى السنية “تركيا وقطر” وتمسكت بأهل الغدر

قال فيصل بن جاسم آل ثاني: “من سذاجة البعض وسطحية تفكيره أنه يظن أن القيمة بالعدد او بالحجم هذا يحتاج يدرس بيت السؤال: تُعيرنا أن قليل عديدنا فقلت لها إن الكرام قليل” مشيرا إلى معايرة الدول المحاصرة لقطر بصغر حجمها والقيام بأدوار كبيرة على الصعيد الإقليمي والدولي.

 

وقال آل ثاني في تغريدات تابعتها “وطن” عبر حسابه في تويتر: “نعم قطر قوة تملك أقوى وسيلة إعلام عربية الجزيرة. قوة اقتصاد واستثمار كبرى. تملك دبلوماسية وعلاقات مؤثرة. والاحداث شاهدة وأهم قوة شعبها وقيادتها.”

 

وختم قائلا: “نتمنى من الاشقاء أخذ فترة للتفكير وإعادة الحسابات فعزل المملكة عن القوى السنية تركيا وقطر وتمسك بأهل الغدر السيسي ودحلان ف ظل تمدد إيران خطر”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “فيصل آل ثاني: عزلت السعودية نفسها عن القوى السنية “تركيا وقطر” وتمسكت بأهل الغدر”

  1. مادام أنَهم يعايرون قطر لصغرحجمها؟،فإذا لماذا رقصوا واحتفلوا وابتهجوا وأشادوا بالفتح المبين لما نحت جزر القمر منحاهم في الحصار؟!،أليست جزر القمر والمالديف وموريسشيون-إن لم أخطيء لعدم شهرة المسمى-دول لاتكاد تظهر في الخريطة إلا استعانة بالمجهر الإلكتروني الذي يستعمل لرؤية وحيدات الخلايا كالأميبا؟!،يريد هؤلاء ان يعاكسوا حركة سير خيالاتهم؟!،لكن هيهات أن يستطيعوا ذلك؟!،فخيالاتهم لصيقة بأدبارهم المكشوفة ؟!،والمصيبة أنَهم لا يعلمون؟!،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.