“شاهد”: أخر البدع في أم الدنيا.. “بين تين” و”تويتي” و”امرأة” يأمون المصلين في صلاة العيد

3

أثارت صور تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” تظهر قيام شخصين يرتديان زي شخصيات كرتونية بتقدم المصلين أثناء أداء صلاة عيد الفطر اليوم، بقرية كفر الغاب التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط استياء عدد من الأهالي، وأحدثت جدلا، حيث اعتبرها الكثير مساسًا بهيبة وقدسية صلاة عيد الفطر.

 

وقال أحد شهود العيان بالقرية إن الإمام كان متواجدا داخل جراج في بداية الساحة المخصصة للصلاة، وفوجئنا أثناء الصلاة بدخول شخصين يرتديان زي “بطوط” و”بن تن”، وقاما باختراق صفوف المصلين والتجول أكثر من مرة وفي أكثر من مكان داخل ساحة الصلاة، مما دعا المصلين بمجرد انتهاء الصلاة بنهر الشابين، واتهمهما بإفساد الصلاة بعد أن قاما بالدخول إلى صفوف المصلين والتقاط الصور من خلف الإمام الموجود، بالإضافة إلى استثارة ضحك عدد من المصلين وإخراجهم من حالة الخشوع أثناء الصلاة، وفقا لما نقلته “المصري اليوم” تعليقا على الواقعة.

ben ten

 

فيما تداول ناشطون آخرون، صورا أخرى تظهر قيام شخصين يرتديان زي “تويتي”  ويتوسطان الصفوف أثناء صلاة العيد في القاهرة.

tweety

 

الصورة الأكثر دهشة، هي التي تداولها الناشطون وتظهر قيام امرأة وهي تؤم المصلين في في صلاة العيد، في منطقو مصطفى محمود بالمهندسين وفقا لما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

mostafa

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of احمد
    احمد يقول

    الله يخزيك يا من علماء السوء والجاميين/المدخليين يطلقون عليك مسمى ولي الامر ويخزيهم وينزل عليكم غضبه وينتقم منكم انتقاماً شدياً. الى اي درجة وصل الاستهتار والاستهزاء بالدين؟ إذا لم يكن هذا الذي يسمى ولي الامر زوراً عدواً للدين لما تجرأ أحد ان يقوم بهذا العمل الشنيع! ثم ألم يكن من بين هؤلاء المصليين انسان رشيد يمنعهم ويخرجهم وينزل عليهم بالضرب؟؟؟؟ يا ترى هل يجرأ احد ان يقوم بهذا العمل في كنيسة أو كنيس؟ لا, لا والله ثم لا والله. أللهم إلعن هؤلاء المجرمين لعناً وكل من والاهم ومن سار في دربهم ومن مكن لهم ومن شاكلهم ومن ركن اليهم ومن لم يكرههم أللهم آمين يا رب العالمين.

  2. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    بقايا المواسير والصرف الصحي والماء المهين أكرمكم الله يريدون الاساءة لكل ماله صلة بالدين الاسلامية…هؤلاء البقايا البيولوجية الآدمية لايتورعون عن السخرية لكل شعائر المسلمين وهي اعمال وافعال لايقوم بها الا المخلفات العفنة ومن لاابوة لهم اصلا…

  3. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    أكاد أجـــزم أن هؤلاء المزركشيون .واصحاب القمصان التايوانية..قبلتهم واشنطن وربهم ترمب….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More