ترامب يوجه تحياته الحارة إلى المسلمين بمناسبة عيد الفطر بعد رفضت إدارته الاحتفال معهم

3

وجّه الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أمس السبت، “تحياته الحارة” إلى المسلمين بمناسبة حلول عيد الفطر، في وقتٍ رفضت إدارته الاحتفال بهذا العيد، مخالفة بذلك تقليداً سنوياً دأبت عليه معظم الإدارات خلال العقدين الماضيين.

 

وقال ترامب في بيان: “باسم الشعب الأميركي، ميلانيا وأنا نرسل تحياتنا الحارة الى المسلمين الذين يحتفلون بعيد الفطر”، مشيراً الى أنه “خلال هذا العيد نتذكر أهمية الرحمة والعطف والإحسان”.

 

وأضاف الرئيس الأميركي: “مع المسلمين في سائر أنحاء العالم تجدد الولايات المتحدة التزامها باحترام هذه القيم”.

 

عام 1996 بدأ الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون تقليد استضافة حفل استقبال لمناسبة عيد الفطر.

 

لكنّ وزير الخارجية الأميركي الحالي ريكس تيلرسون رفض طلباً تقدمت به إدارة الشؤون الدينية والدولية في وزارته لتنظيم حفل بمناسبة عيد الفطر.

 

وفي مطلع حزيران/يونيو أدى نحو 100 مسلم صلاة المغرب في نيويورك أمام برج “ترامب تاور”، محاطين بعدد موازٍ من غير المسلمين الذين حضروا للإعراب عن تضامنهم مع المسلمين.

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    يتصرف بمسيحية متطرفة…..مسيحي متطرف الى حد الارهاب

  2. Avatar of عروبي
    عروبي يقول

    يا مشايخ السلطان يا منافقين يا كفرة هل ال سعود والوهابية مسلمين اللذين يتحالفون مع هذا الاخرق ترمب ولا يحترم اَي مسلم بل جعل المسلمين مسخرة افيدونا يا مجرمين أم إنكم مشغولون بفتاوي الحيض والصراخ والعويل وتخويف الناس من الخروج عن ولي الدعس علي وجوهكم الا لعنة الله عليكوا يا من ضيعتمونا يا سفلة يا جامية يا خوارج

  3. Avatar of رحال
    رحال يقول

    اقل واجب يقوم به هذا البغل بعد تحصيل 450 مليار من الجزيه من أحفاد مرخان
    كنت أتوقع ان يتم دعوته لإمامة صلاة العيد بدل من السديس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More