الرئيسية » الهدهد » “طبّال عيال زايد” يسيء من جديد: “قطر خائنة وحكومتها من ورق والمتعاطفون معها حمقى”!

“طبّال عيال زايد” يسيء من جديد: “قطر خائنة وحكومتها من ورق والمتعاطفون معها حمقى”!

لا يتوقف “الدّاعية” الأردنيّ المُجنّس إماراتياً، وسيم يوسف، عن إساءته وهجومه على دولة قطر، في تناقضٍ واضح مع ما يقوم بها زاعماً أنها “دعوة”، إذ وصف هذه المرّة المتعاطفين مع قطر بأنهم “حمقى”!.

 

وزعم المدعو “يوسف” إنّ قطر “خائنة وحكومتها من ورق، وتسعى للفتنة”. مشيراً إلى أنه “لا يتعاطف مع سياستها إلا الحمقى الذين عطلوا عقولهم”.

وفي مقابل هذا الوصف الخارج، الذي أطلقه “يوسف” للمتعاطفين مع قطر، ردّ عليه نشطاء موقع “تويتر” بتأكيدهم على تعاطفهم مع قطر قلبا و قالبا شعبا و أميرا و تميما، كما قالت المغرّدة (Célina Kabyle‏) مضيفةً أنّ “السياسة لا تليق بك يا وسيم ! كلها فبركات و تلفيقات”.

 

وكتب (محمد سالم علي‏): “ماحد معطل عقله غيرك انت لو فيك خير قل خير او اصمت لا تكون ابله تدعي للفتنه ان كنت مسلم بس شكلك مدعوم ومانك فاهم شي روح فسر احلام اشرفلك”.

وردّ (محمد دعرة) على وسيم يوسف بقول: “كن مفتاحا للخير مغلاقا للشر …..والله ستحاسب يوم القيامة على تصرفاتك الصبيانية …..تفرقون بين ابناء لا اله الاالله محمد رسول الله …تبا”.

وكتب (حمود الذيب): “وسيم يوسف داعيه مدعي من ورق.. يسعى للفتنه..لا يستمع له الا من يريد ان يعطل عقله او ينجرف الى الفتنه والاحتراب الذي يسعى له.”

أما (محمد البورشيد‏) فقال: “حكومة وشعب قطر تاج راسك ياللفو ومحد احمق ومغيّب عقله كثرك انت وأشكالك اللي هي ساس الفتنه بالخليج انت لو فييك خيرك جان فلحت في بلادك الاْردن”.

وكان “وسيم يوسف” المعروف بموالاته الشديدة للعائلة الحاكمة في أبوظبي، اعتبر أنّ “كل من يعترض على قرار ولاة الأمر في قطع العلاقات مع قطر بحجة الحياد، خيانة لأمن وطنك و لولاة أمرك”.

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول ““طبّال عيال زايد” يسيء من جديد: “قطر خائنة وحكومتها من ورق والمتعاطفون معها حمقى”!”

  1. العفن وسيم يوسف احد مرتزقه حاكم ابوظبي الفعلي المطرود دحلان ممن يتحدثون بإسم الدين ويمكن ان يطلق على هذه النوعيه (شيوخ المناديل الورقية ) وهذه ظاهره شاذه بدأت تنتشر في ابوظبي ومصر. وظاهرة شيوخ المناديل الورقية أصبحت تستخدم بكثرة في صورة مرتزقه دين وعملاء لا شرف ولا اخلاق ولا دين لهم حيث ان مهمتهم محددة وهي تغطية عورات طغاه فاسدين وتلميعها، وعندما تتسخ هذه المناديل الورقية وتنتهي صلاحيتها وتظهر وساختها للجميع يتم إلقاؤها في القمامة ولا يمكن اعادة تدويرها نظراً لتعفنها الشديد ووساختها القذره وظهور رائحتها النتنه . هؤلاء هم المنافقين الذين يتاجرون في الدين ممن باعوا ضميرهم ودينهم وأخلاقهم من اجل المال ويتحدثون عن الفضيلة وعن خيانة الدين والوطن التي لا يعرفون منها إلا كلمات تنطقها ألسنتهم ولا تفعلها جوارحهم . لقد اصبح كثيرٌ من المنافقين من أمثال هؤلاء يتخذون من الدين وسيله للوصول لمصالحهم الخاصة، يأخذون الدنيا باسم الدين، يتاجرون به، ويحققون مصالحهم بالدين، لأن الدين يغدو الورقة الرابحة بأيديهم فلذلك يمكن أن يأتي المنافقون ويستغلوا الدين ويلعبوا بأوراقه، وينهبون الدنيا باسم الدين. وذلك لأنَّ التديُّن عندهم عادة لا عبادة، وعرفًا وتقاليد لا عقيدة وشريعة ، وتديُّن مصلحة فقط. لقد سقطت الاقنعة وظهرت وجوههم القبيحة وجوه المنافقين من شيوخ الدين المزيفين وعاظ السلاطين اللذين تستطيع شراؤهم بالمال .

    هَلْ أُنَبِّئُكُمْ عَلَى مَنْ تَنَزَّلُ الشَّيَاطِينُ (221) تَنَزَّلُ عَلَى كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (222) يُلْقُونَ السَّمْعَ وَأَكْثَرُهُمْ كَاذِبُونَ .

    رد
  2. هذا الطبال مجرد “طالب عيش” ضمن مئات العياشة الذين يتسلمون حوالاتهم الشهرية من ميزانية ما يسمى وزارة الدفاع في أبوظبي التي يشرف عليها ابن فاطمة الكتبي

    رد
  3. انت ياطبال عيال زايد بالله عليك ميزانية الامارات كلها من الدعارة والخمير فهل هذا الشيء في نظر ربك محمد بن زايد حلال ولا حرام

    رد
  4. هذا منافق متسلق متملق ولا يصلح امام او داعية فهو يصلح دجاى وداهية وليس غريب على اصحاب اللحى المتأسلمة فقد ظهرت حقائق صادمة لما كنا نعتبرهم نموذج فتبين انهم سقطو عند اول اختبار وظهر نفاقهم اما هذا الطبال فبالاردن لم يوافقو عليه فراش مدرسة فكيف يكون امام وداعية ؟

    رد
  5. تعرف يا غواد و الله لو يامرني عليك تميم للآكلك خصاك يا حمار
    تكلم على كل الناس لاكن احذرك من انك تتطاول على عمامك

    رد
  6. انا واثق انه سيأتي يوم وتأكل خازوق مرتب على يد اسيادك الذين تطبل لهم يا ابن الحرام لا ريب في ذلك وانتظر عدالة السماء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.