الرئيسية » الهدهد » معمّم شيعي يسيء علناً لـ”أبو بكرٍ وعمر” في الكويت .. وهذا قرار الداخلية بحقه بعد مُطالبات بطرده فوراً

معمّم شيعي يسيء علناً لـ”أبو بكرٍ وعمر” في الكويت .. وهذا قرار الداخلية بحقه بعد مُطالبات بطرده فوراً

طالب نشطاءُ وأكاديميون ودُعاة كويتيون بسرعة محاسبة وطرد المعمم الشيعيّ “عباس الكربلائي”، بعد سبّه الفاروق عمر بن الخطاب واتهامه والصحابي الجليل أبو بكر الصدّيق بالتسبب بالقتل .

 

وانتشر مقطع فيديو على موقع “تويتر” للكربلائي، ظهر فيه وهو يطعن بالشيخين أبو بكرٍ وعمر ويتهمها بسفك دماء الأبرياء.وفق مزاعمه

وكشف الحقوقي الكويتيّ “نهار الهاجري‏” عن أنّ قيادياً رفيع المستوى بوزارة الداخلية الكويتية أكد له “الكربلائي” سيمنع من الخطابة وسيتم ترحيله، بعد الضجة التي أثارها مؤخراً بإسائته للصحابة.

وحذّر نشطاء وزيرَ الداخلية الكويتيّ من أن عدم طرد “الكربلائي” فوراً قد يؤدي إلى ما لا يُحمد عُقباه.متسائلين: “إلى متى وهؤلاء الزنادقة يدخلون للكويت.. إلى متى الضرب في ديننا وعقيدتنا ؟! أين أجهزتكم كيف دخل ؟!”.

 

وأطلق نشطاء موقع “تويتر” هاشتاغ #اطردوا_الكربلائي_من_الكويت، دعوا فيه السلطات الكويتية إلى طرد المعمم الشيعيّ ومحاسبة من دعاه و كذلك القائمين على الحسينية و المجلس الذي كان يخطب فيه .

 

وقال حساب باسم (خطر إيران): ” يجب سن قانون يمنع دخول شاتمي الصحابة الكرام الكويت الطاهرة ليست وكراً للخنازير الصفوية الحاقدة على الإسلام”.

من جهته طالب (الشيخ حسن المؤيد) سنة الكويت فتح ملف التواجد الشيعي في الكويت تاريخيا، متسائلاً: “هل شيعة الكويت أهل الكويت أصالة أم طارئون”.

ووجه (د.محمد الهجاري) تساؤلاً لوزير الداخلية الكويتي قال فيه: “معالي وزيرالداخلية بعد التحية معمم يكفرأهل السنة ويسب الصحابةويصف أهل السنة بأنهم أهل إجرام كيف يسمح له بالدخول؟”

وطالب المعارض الكويتي الشهير وليد الطبطبائي من الداخلية طرد كل من يتطاول على الخلفاء الراشدين وامهات المؤمنين مثل الكربلائي الذي تطاول على سيدنا عمر.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “معمّم شيعي يسيء علناً لـ”أبو بكرٍ وعمر” في الكويت .. وهذا قرار الداخلية بحقه بعد مُطالبات بطرده فوراً”

  1. لو تكلم شيخ سني عن حقيقة دين الشيعة وما موجدود في كتبهم وما يخطبون به علناً لكان يسجن بتهمة اشاعة الفتن والتفلاقة بين المواطنين والطائفية وتهم اخرى ثم بعد انقضاء فترة السجن يسحب منه الجنسية ويسفر ويطرد وربما يسلم لامريكا ليسجن في جوانتانامو!

    رد
    • لو تكلم شيخ سني عن حقيقة دين الشيعة وما موجدود في كتبهم وما يخطبون به علناً لكان يسجن بتهمة اشاعة الفتن والتفرقة بين المواطنين والطائفية وتهم اخرى ثم بعد انقضاء فترة السجن يسحب منه الجنسية ويسفر ويطرد وربما يسلم لامريكا ليسجن في جوانتانامو!

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.