الرئيسية » الهدهد » #القايمه_مرفوضه .. هاشتاج تضامني مع قطر يظهر مدى الحقد الذي كتبت به إرضاء لغرور التوافه

#القايمه_مرفوضه .. هاشتاج تضامني مع قطر يظهر مدى الحقد الذي كتبت به إرضاء لغرور التوافه

مع كشفت وكالة “أسوشيتد برس” فجر الجمعة، أهم المطالبات الصادرة من دول رباعية الحصار من قطر لتنفيذها ليتم إعادة العلاقات معها وفك الحصار، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي شجبا واسانكارا لما احتوته القائمة من شروط تعجيزية.

 

وقد أجمع كثيرون على ان الشروط التي تم نشرها وتتضمن إغلاق قناة “الجزيرة” ووقف دعم “الإخوان المسلمين وحركة حماس”، بالإضافة لقطع العلاقات مع إيران وإغلاق القاعدة التركية، ودفع تعويضات لم تحدد، وغيرها من الشروط قاسية جدا، ومن الصعب القبول بها أو بمعظمها، لأنها تعني التنازل كليا عن السيادة، والتحول إلى دولة “منزوعة الدسم”، دون أي مخالب أو قرار سياسي مستقل لقطر.

 

ودفاعا وتضامنا مع قطر وتدعيما لموقفها في مواجهة الابتزاز الموجه لها مكن قبل رباعية الحصار، أطلق ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاجا بعنوان: ” #القايمه_مرفوضه“، استنكروا خلاله هذه الهجمة الشرسة على قطر خاصة قناة الجزيرة على الرغم من امكانياتها المادية والتي تمكنها من إنشاء أكبر القنوات منافسة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “#القايمه_مرفوضه .. هاشتاج تضامني مع قطر يظهر مدى الحقد الذي كتبت به إرضاء لغرور التوافه”

  1. مطالب كتبها احبار اليهود في تل ابيب ويطالب بها الصهاينه العرب احفاد القرامطه وبني سلول من قطر العروبة والاسلام ..اين مطالبكم من اسرائيل وهي تحاصر الاقصى الشريف بعشرات المستوطنات التي سيجلبون لها سكان من شذاذ الافاق ويطردوا سكانها الاصليين من العرب الفلسطينيين..اين مطالبكم من المجرم بشار النصيري الذي يطرد العرب المسلمين من سوريا ليحل محلهم كل مجرمي العالم …….هذه مؤامرة خبيثه وحقيره ودنيئه ينفذها الصهاينه العرب لصالح اليهود في فلسطين ..وما اكثر ما نفذ هولاء الصهاينه العرب من رغبات واماني لليهود كانوا يحلمون بها في المنام …

    رد
  2. أطلب من أبناء الامة العربية الاسلامية.وخاصة شبابها. الى نســـخ وطباعة هذه المطالب البربرية لهمجيي محور الشر الرباعي البغلي الخنزيري(السعودية.الامارات.البحرين.مصر)..ووضعها في بيوت الخلاء اكرمكم الله واشباعها الرذاذ البشري تقديرا لأشرارها وهمجييها سلمان.وكلب زايد.والسيسي.وعار البحرين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.