الرئيسية » الهدهد » مشاري راشد العفاسي في ليلة القدر: “اللهم سدد خطى محمد بن سلمان وأعنه “

مشاري راشد العفاسي في ليلة القدر: “اللهم سدد خطى محمد بن سلمان وأعنه “

أثنى الداعية الكويتي مشاري راشد العفاسي، على الأمر الملكي الصادر بتعيين الأمير محمد بن سلمان، وليًا للعهد عقب إعفاء الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، من ولاية العهد.

 

وقال في تغريدة على حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “اللهم وفقنا وولاة أمور المسلمين لما تحب وترضى، وسدد وبارك وأعن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، والسعودية رعاها الله قيادة وشعبا”.

وأكد التلفزيون السعودي، تعيين الأمير محمد بن سلمان، وليًا للعهد عقب إعفاء الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، من ولاية العهد.

 

وأفادت قناة «سكاي نيوز» نقلا عن وكالة الأنباء السعودية، بصدور أمر ملكي بإعفاء الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، من ولاية العهد، ومن منصب نائب رئيس مجلس الوزراء، ومنصب وزير الداخلية.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “مشاري راشد العفاسي في ليلة القدر: “اللهم سدد خطى محمد بن سلمان وأعنه “”

  1. لو يتم تنصيب خنزير او كلب ليحكم
    لرأيت السحرة والرهبان والقساوسه والكهنة
    يباركون هذا ويبايعون على السمع والطاعة حتى
    وان انتهك الكلب اعراضهم واغتصب الخنزير شرفهم

    رد
  2. اكبر منافق يا عفاسي يا خارجي لعنة الله عليك يا جامي تفو عليك يا من دعمت السيسي يا مجرم يا اعرابي الكفر والنفاق ربنا يجمعك مع السيسي العميل ومع ال سعود الخونة اللي لخمونا بايران طب هيها أمامكم روحوا حاربوها في سوريا يا همل والله ربنا فضحكم يا أسافل الخلق .

    رد
  3. لقد استجاب المشايخ جميعهم-إلا ما رحم ربي-لنداء فرعونهم؟!،فرعون الزمن الحالي بلسان فرعون الزمن الخالي:النداء:(وأتوني اليوم صفا وقد خاب اليوم من استعلى)؟!.وبالفعل فقد أتوه صفا خاضعين وطائعين؟!،لم يستعلوا بالحق مخافة أن يخيبوا؟!،الفرعون لا يحب الاستعلاء؟!،وكيف يحب من يستعلي عليه وهو يرى نفسه أنَه العلي؟!،العلو والاستعلاء -كما الكبر-رداءه؟!،من يرتديه في حضرته سيلبسه رداء من النار يوم الزينة؟!،يومى يحشر الناس للبيعة فجرا؟!،اصطفوا كما يصطف الجنود وهم يتلقون الإيعاز من عريف أو رقيب؟!،استعد؟!،استرح؟!،يمين دور؟!،يسار دور؟!،خلف دور؟!،ترادف؟!،تراصف؟!،عاديا بايع!؟،مكانك بايع ؟!،واحد اثنان بايع؟!،واحد اثنان طايع؟!،واحد اثنان جايع؟!،واحد اثنان مايع؟!،واحد اثنان خانع؟!،واحد اثنان خاضع؟!،أوامر تنفذ بحذافيرها؟!،الشعار مازال هو الشعار؟!،(طبَق وانتظر أن يشار لك بالانصراف)؟!،

    رد
  4. لقد استجاب المشايخ جميعهم-إلا ما رحم ربي-لنداء فرعونهم؟!،فرعون الزمن الحالي بلسان فرعون الزمن الخالي:النداء:(وأتوني اليوم صفا وقد خاب اليوم من استعلى)؟!.وبالفعل فقد أتوه صفا خاضعين وطائعين؟!،لم يستعلوا بالحق مخافة أن يخيبوا؟!،الفرعون لا يحب الاستعلاء؟!،وكيف يحب من يستعلي عليه وهو يرى نفسه أنَه العلي؟!،العلو والاستعلاء -كما الكبر-رداءه؟!،من يرتديه في حضرته سيلبسه رداء من النار يوم الزينة؟!،يومى يحشر الناس للبيعة فجرا؟!،اصطفوا كما يصطف الجنود وهم يتلقون الإيعاز من عريف أو رقيب؟!،استعد؟!،استرح؟!،يمين دور؟!،يسار دور؟!،خلف دور؟!،ترادف؟!،تراصف؟!،عاديا بايع!؟،مكانك بايع ؟!،واحد اثنان بايع؟!،واحد اثنان طايع؟!،واحد اثنان جايع؟!،واحد اثنان مايع؟!،واحد اثنان خانع؟!،واحد اثنان خاضع؟!،أوامر تنفذ بحذافيرها؟!،الشعار مازال هو الشعار؟!،(طبَق وانتظر أن يشار لك بالانصراف)؟!،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.