هكذا عبرت خديجة بن قنة عن صدمتها باستقالة “زميلها” علي الظفيري من “الجزيرة”

2

أعربت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة” خديجة بن قنة، عن أسفها لاستقالة زميلها السعودي علي الظفيري من القناة، بعد ضغوط كبيرة تعرض لها فيما يبدو.

 

وقالت “بن قنة” تعليقا على الاستقالة في تدوينة لها عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” لا حول و لا قوة إلا بالله.. الخيرة فيما اختاره الله.. موفق علي”.

 

وكان “الظفيري” قد اعلن استقالته في تغريدة له عبر موقع “تويتر” قائلا: “طاعةً لله وولاة الأمر- حفظهم الله- وانحيازا للوطن والتزاما بسياساته وقوانينه أستقيل من قناة الجزيرة، متمنيا التوفيق لكل أهلي وزملائي هناك”.

 

وجاء قرار استقالة “الظفيري” ليعزز الأنباء المتداولة عن تعرضه لضغوط سعودية رسمية للإقدام على هذه الخطوة بعد استنكاره في وقت سابق الحصار المفروض على قطر من جانب السعودية والإمارات والبحرين ودول أخرى.

 

يذكر أن عددا من الإعلاميين السعوديين العاملين في عدد من وسائل الإعلام القطرية، اضطروا إلى ترك وظائفهم، على خلفية قرار السعودية قطع العلاقات مع قطر وإلزام السعوديين بمغادرة الدوحة.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    الغربان تبقى منكرة ومكروهة عند الضغير والكبير حتى ولو حلقت عاليا وتحدت النسور

  2. فاطمة محمد يقول

    لماذا يا علي لماذا تتخلى عن مصداقيتك ومهنيتك عود إلى الجزيرة لأن لن تجد قناة تناسب قدارتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More