الرئيسية » الهدهد » حتى لا يغضب ولاة أمره من حكام آل سعود.. الاعلامي السعودي علي الظفيري يعلن استقالته من قناة “الجزيرة”

حتى لا يغضب ولاة أمره من حكام آل سعود.. الاعلامي السعودي علي الظفيري يعلن استقالته من قناة “الجزيرة”

فيما يبدو استجابة لضغوط مورست عليه، أعلن الإعلامي السعودي “علي الظفيري” استقالته من قناة الجزيرة القطرية، بعد أسبوعين تقريبا من قطع المملكة ودول أخرى للعلاقات مع قطر.

 

وقال “الظفيري” في تغريدة له عبر موقع تويتر: “طاعةً لله وولاة الأمر- حفظهم الله- وانحيازا للوطن والتزاما بسياساته وقوانينه أستقيل من قناة الجزيرة، متمنيا التوفيق لكل أهلي وزملائي هناك”.

https://twitter.com/AliAldafiri/status/877306345673768960

 

يشار إلى أن استقالة “الظفيري” لتعزز الأنباء المتداولة عن تعرضه لضغوط سعودية رسمية للإقدام على هذه الخطوة بعد استنكاره في وقت سابق الحصار المفروض على قطر من جانب السعودية والإمارات والبحرين ودول أخرى.

 

يذكر أن عددا من الإعلاميين السعوديين العاملين في عدد من وسائل الإعلام القطرية، اضطروا إلى ترك وظائفهم، على خلفية قرار السعودية قطع العلاقات مع قطر وإلزام السعوديين بمغادرة الدوحة.

 

وسبق أن رفض “الظفيري” الرد على حملات التخوين والاتهامات، من قبل من وصفهم باللصوص والمرتزقة والمنتفعين والانتهازيين، وكل رخيص ومعدوم الضمير.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حتى لا يغضب ولاة أمره من حكام آل سعود.. الاعلامي السعودي علي الظفيري يعلن استقالته من قناة “الجزيرة””

  1. الله لا يردك يا علي الظفيري والله الله ريحنا من بلاك جبت النا برنامج المقابله وخلوك ليلة الجمعه للأسف ونحن مشاهدي الجزيرة ننتظر بفارغ الصبر كل خميس مساء برنامج تحقيقات، وللأسف نشوف وجهك ،والحمد لله إنك رحت لاسيادك الله لا يردك

    رد
  2. شـوف ولاة امرك آل سعود ….وأسيادك أبناء سلمان انشاء قناة معادية للجزيرة والتعرض لمن كانوا السبب في لحم اكتافك كما يقول المصريون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.