الرئيسية » الهدهد » مدير ” DW ” الألمانية يوجه رسالة للحكام الطغاة والمستبدين: “لن تستطيعوا قمع حرية التعبير”

مدير ” DW ” الألمانية يوجه رسالة للحكام الطغاة والمستبدين: “لن تستطيعوا قمع حرية التعبير”

في ظل الدعوات المتزايدة من قبل دول رباعية الحصار على قطر بضرورة إغلاق قناة “الجزيرة” كشرط أساسي لعودة العلاقات الدبلوماسية وفك الحصار، وجه مدير عام مؤسسة “DW” الالمانيية،  بيتر ليمبورغ رسالة قوية للحكام الطغاة والمستبدين.

 

وقال “ليمبورغ” في كلمته خلال منتدى الإعلام العالمي: “لدي رسالة لجميع الطغاة والمستبدين..انتم لن تستطيعوا قمع حرية التعبير إلى الأبد..حرية التعبير أقوى منكم”.

 

وأضاف قائلا: “أي حاكم يحاول قمع حرية التعبير سوف يفشل على المدى الطويل..الناس يريدون أكثر من الرخاء والامن..يريدون أيضا الحرية والعدالة”.

يشار إلى أن دول رباعية الحصار، قد وضعت شرطا لعودة العلاقات مع قطر وفك الحصار يتمثل بضرورة غلق قناة “الجزيرة” وهو الامر الذي ترفضه قطر جملا وتفصيلا، حيث أكد وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، أن قناة “الجزيرة” والسياسة الخارجية للدولة غير مطروحتان في عملية تفاوضية مع دول الحصار.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مدير ” DW ” الألمانية يوجه رسالة للحكام الطغاة والمستبدين: “لن تستطيعوا قمع حرية التعبير””

  1. صدقت؟!،فمتى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا؟!،لو لم تكن الحرية هي الحافز لكان التاريخ البشري غير التاريخ؟!،ولخلت دفاتر التاريخ من ذكر الحروب المريرة التي خاضها التواقون للحرية والانعتاق من كل ألوان العبودية والرق والقهر والحجر والوصاية؟!،درس بليغ يصعق التلاميذ الأغبياء؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.