غادة عويس لـ”عيسى بن زايد”: من فوائد الازمات أنها تكشف فضائح ما كانت لتظهر.. وهذه فضائحك !

6

أعادت الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “” غادة عويس، نشر مقطع فيديو قديم يظهر عيسى بن زايد الأخ غير الشقيق لرئيس الحالي ، وهو يقوم بتعذيب تاجر أفغاني بطريقة بشعة وقاسية خارجة عن حدود المعقول، الامر الذي يعكس حال ما وصلت إليه هذه الزمرة الحاكمة من تسلط وتجبر بدون حسيب أو رقيب.

 

وعلقت “عويس” على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة:” قصة مرعبة موثقة بفيديو عن احد افراد في .. من فوائد الازمات أنها تكشف فضائح ما كانت لتظهر في الأيام العادية!”.

 

 

ووفقا للفيديو الذي كشفه بسام النابلسي لقناة “أيه بي سي” الأمريكية وهو رجل أعمال صديق لـ”عيسى بن زايد” فقد ظهر الاخير وهو يقوم بتعذيب تاجر الأفغاني “”، من خلال ضربه عاريا على مؤخرته بعصا محشوة بالمسامير ومن ثم إضافة الملح على الجروح ليضاعف إحساسه بالألم.

 

كما أظهر الفيديو قيام “ابن زايد” ومساعديه وهم يضعون “عصى” في مؤخرة وحرق أعضائه التناسلية بصاعق كهربائي، بالإضافة لإجباره على أكل الرمل وإطلاق عليه عن قرب لترهيبه.

 

ويعود تاريخ الفيديو لعام 2010 والذي أثار ظهوره حالة من الجدل ومثل فضيحة عالمية لأبناء زايد، اضطر حكام الإمارات في حينها إلى تقديم “ابن زايد” لمحاكمة صورية اقرب إلى المهزلة انتهت ببراءته تحت زعم أنه قام بما قام به تحت تأثير بعد أن تم حقنه بها من قبل شقيقان لبنانيان لزعم ابتزازه لاحقا.

 

حيث أصدرت المحكمة الجنائية في التابعة لإمارة أبو ظبي بتاريخ 10 كانون الثاني/يناير 2010 حكما يقضي بـ “براءة” عيسى بن زايد آل نهيان، من كافة التهم المنسوبة إليه، والمتعلقة بقضية تعذيب تاجر الحبوب الأفغاني محمد شهبور.

 

وصدر حكم “براءة” عيسى بعد أقل من شهر على إقرار محاميه، حبيب الملاَّ، بأن موكله “كان تحت تأثير المخدرات” أثناء ظهوره في شريط تعذيب المواطن الأفغاني، وبالتالي لا يمكن تحميله مسؤولية أفعاله تلك”.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    قمامات زايـد.التبول عليها سيكثر حسناتكم..فلا تحرمون حساباتكم من الحسنات…تبولوا على هؤلاء القمامات ابناء زايد ورصيدكم من الحسنات سيرتفع ويزداد….

    1. عمر سليمان يقول

      حسنات مين وقمامات مين يا كلاب يا اوساخ يا ولاد الكلب …مصر والإمارات والسعودية دول تاج راسكم ياهمج يا رعاع وولاد زايد دول ولاد الخير يا شوية بقر والخير شاربينة من ابوهم رحمة الله علية اللي ايادية البيضاء موجودة في أماكن كتيرة سواء في مصر أو خارجها وهم يستكملون نفس مسيرة أبيهم. .جتكم القرف كلكم

  2. رائد يقول

    لعنة الله عليه ةعلى كل ظالم

  3. خليجي حر يقول

    هذا شيء قليل مما يقومون به انهم تجار مخدرات ولصوص من الدرجة الأولى وهم سبب انتشار الدعرة في الإمارات

  4. زنووووبه يقول

    أذكر الفيديو شفته زمان يعور القلب تميت فترة طويله وانا تجيني كوابيس منه الله يسامحكم ذكرتوني فيه ….

    فعل أعوان الشياطين ما يسويه مسلم الله على كل ظالم متجبر على الناس

  5. راشد يقول

    تربية كلاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.