الرئيسية » الهدهد » “طبّال عيال زايد” وسيم يوسف يُفتي: “كل من يتعاطف مع قطر خائن” .. ونشطاء: “انبح لا أحد يسمعك”

“طبّال عيال زايد” وسيم يوسف يُفتي: “كل من يتعاطف مع قطر خائن” .. ونشطاء: “انبح لا أحد يسمعك”

لا يكُفّ الداعية الأردني المجنس إماراتيًا “وسيم يوسف”، والمُطبّل لـ”عيال زايد” كما يُطلق عليه نشطاءُ مواقع التواصل الاجتماعيّ عن مهاجمة دولة قطر، والإساءة لها، وهو الذي يقول عنه نفسه “داعية الى الله”!!.

 

وفي آخر حلقات بث السموم التي يقوم المدعو “وسيم يوسف”، بنشرها، كتب تغريدةً له على “تويتر” اعتبر فيها أن “كل من يتعاطف مع #سياسة_قطر فهو خائن ..”!

 

وكعادتهم، لم يترك نشطاءُ مواقع التواصل الاجتماعيّ، تغريدةَ “الداعية” المجنّس إمراتياً، تمرّ مرّ الكرام، فردّوا عليه، وأفحموه بتعليقاتهم، وهنا جئنا لكم بأبرز تلك الردود:

وكان “وسيم يوسف” اعتبر أنّ “كل من يعترض على قرار ولاة الأمر في قطع العلاقات مع قطر بحجة الحياد، خيانة لأمن وطنك و لولاة أمرك”، مدعياً أن “أمن الوطن ليس فيه محايد إما مع أو ضد”.

 

وقال “يوسف” إنّ “قرار حكيم من ولاة أمرنا حفظهم الله .. حماية لنا و لأوطاننا من خندق المتطرفين واعلامه حتى تعود #قطر لرشدها بإذن الله”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““طبّال عيال زايد” وسيم يوسف يُفتي: “كل من يتعاطف مع قطر خائن” .. ونشطاء: “انبح لا أحد يسمعك””

  1. هذا الخنزير الأردني احد الكلاب الضاله لمحمد دحلان حاكم امارة ابوظبي وأحد المنافقين من شيوخ الدين المزيفين وعاظ السلاطين اللذين تستطيع شراؤهم بالمال .

    رد
  2. …وكل من يتبول عليك وعلى كافلك العيل بن زايد ستزيد حسناته لأن التبول على المنافقين مثلك هو بمثابة الغسل ورفع الدنس

    رد
  3. ..يقال ان هذا الشيء درزي باطني عميل لكل المخابرات التي تدفع له وهو منتدب من المخابرات الردنيه الى مخابرات الصهيوني ابن زايد وكيف ما يقول ويخبص لا احد يسمعه او يثق فيه..لانه كان معروفا في بلاده والحين صار معروفا اكثر على مستوى العالم العربي والاسلامي بانه ضال ومضل وانه عميل نجس …

    رد
  4. عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال: حذرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم كل منافق عليم اللسان , وعن عمران بن حصين رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن أخوف ما أخاف عليكم بعدي كل منافق عليم اللسان ,وفي رواية اخرى “أخوف ما أخاف على أمتى رجل منافق عليم اللسان غير حكيم القلب. يعيرهم بفصاحته وبيانه يضلهم بجهله” والله أعلم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.