الرئيسية » الهدهد » حين يصدق القوم انهم دولة صناعية أو زراعية.. إعلامي سعودي يطالب بحصار تركيا أسوة بقطر

حين يصدق القوم انهم دولة صناعية أو زراعية.. إعلامي سعودي يطالب بحصار تركيا أسوة بقطر

في إطار حملة التحريض على قطر وكل من يساندها, خرج الاعلامي السعودي ابراهيم آل مرعي طالبا حكومة بلاده بمنع السفر إلى تركيا وحصارها أسوة بما حدث في قطر.

 

وقال  آل مرعي في تغريدة تداولتها وسائل الاعلام نشرها مؤخراً على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي ” هناك خطوات من الممكن القيام بها، منع السفر إلى تركيا، دعم حزب العمال الكردستاني، دعم قيام دولة كردية جنوب تركيا “.

وتابع في تغريدة اخرى قائلاً ” مقاطعة المنتجات التركية إجراء شعبي جيد ولكنه غير كافي، والقيام بحملة إعلامية لتفنيد أكاذيب الإعلام التركي والإخونجي أمر مفروغ منه “.

وأضاف «قررت تركيا الانحياز لمصالحها، وليس بمستغرب، بل وفتحت الباب واسعاً للإعلام التركي والإخواني المصري بالإساءة لخادم الحرمين وللمملكة».

وشن اعلاميون سعوديون واخرون إماراتيون هجوما شرسا على تركيا في الوقت الذي اعلن فيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مساندته قطر أمام الهجمة السعودية الاماراتية والتحريض المتواصل ضدها.

 

وسريعا فور المقاطعة الخليجية لقطر صادق بالبرلمان التركي على إرسال قوات عسكرية إلى القاعدة العسكرية التركية في قطر وهو الامر الذي استفز ابناء زايد وآل سعود واعتبروا الامر تحدي واضح لإجراءاتهم التعسفية ضد قطر.

 

وكشفت تقارير اعلامية أن ولي ولي العهد السعودي الأمير «محمد بن سلمان بن عبدالعزيز» وجه أذرعه الإعلامية لشن حملة هجوم تستهدف تركيا بسبب موقفها الداعم لقطر في الأزمة الخليجية.

 

وقالت مصادر إن التعميم وصل إلى معظم صحف المملكة بعد انتهاء زيارة وزير الخارجية التركي «مولود جاويش أوغلو» للمملكة، أمس الجمعة. وفق ما ذكر موقع “الخليج الجديد”.

 

وأشارت المصادر إلى أن الحملة الإعلامية بدأت بتصدر وسم «قطع العلاقات مع تركيا» قائمة الأكثر تداولا في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» المملكة، موضحا أنه من المتوقع زيادة حدة الهجوم خلال الساعات المقبلة.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “حين يصدق القوم انهم دولة صناعية أو زراعية.. إعلامي سعودي يطالب بحصار تركيا أسوة بقطر”

  1. الكلاب المأجوره لن تنفع أبداً ، نعرف تماماً ان نباحها لايقدم ولا يأخر وخصوصاً مع تركيا التي حكمت العالم ٤٠٠ سنه في الوقت الذي كانوا فيه السعوديين يعيشون في كهوف الجهل والتخلف وقبل ان تتوحد السعوديه ب ٣٠٠ سنه . وتقولون حصار على من تركيا .

    رد
  2. اللهم اني صـــــــــــــــــــــــــــــائم..فلا تكتبها علي…………سيحاصرون تركيا بمؤخـــراتهم المنتنة….

    رد
  3. يافشله ياذيول القرده بسبب عنطزتكم وجهلكم وغبائكم عاديتم الصديق وغير الصديق وحتى جيرانكم وابناء عمومتكم عاديتم كل انسان حتى صار يلعنكم كل انسان وتحسبون انكم تحسنون صنعا يافشله ياجهله تتطاولون على تركيا التي تحاول ان تتودد اليكم والتي لها ايادي بيضاء عليكم عندما كنتم تتوضأون ببول الابل لاعتقادكم بجهلكم انه طاهر .وكل ما يخرج من احد السبيلين من اي مخلوق فهو نجس …في زمن ضعف الدول العثمانيه في الحرب العالمية الاولى حشدت تركيا ربع مليون جندي للدفاع عن ارض الحرمين ولكنكم تامرتم عليها مع اليهود والنصارى..ياخونه …ومن قبلها خربتم صداقاتكم مع باكستان التي طول عمرها وهى تهدد كل من يتطاول على الحرمين فضلا عن جارتكم ايران حاربتموها مع صدام وحاربتم صدام معها ..يافشله تأتمرون من قبل اليهود والنصارى اذا امروكم ان تنبحوا على الريح لملأتم الفضاء نباحا .طول عمركم لم تكن لكم سياسة حره نابعه من مصالحكم او مصلحة امتكم … ما ابقيتم لكم صديق الا لعنكم لعنطزتكم وعنجهيتكم .كل العالم صار يبغضكم ويلعنكم ويحتقركم بسبب سياساتكم الحقيره الفاشله في كل شيء. وانتم تبذلون الرشاوى لكل طامع فيكم وتعتبرون ان هذه هى السياسه….وتطمعون في صداقة اليهود والنصارى الذين حذرنا الله منهم ..ولن ترضى عنك اليهود والنصارى …وحرف لن يفيد التأبيد ياجهله … وتتغاضون عن اطماع اليهود الذين يطالبون بخيبر والمدينة المنوره ويسعون لتحقيق ذلك بواسطة الصهيوني ابن زايد والخفيف المتصهين ابن سلمان … متى تعودوا الى بشريتكم ويصبح لديكم عقول تدركون بها حقائق الامور ..وتدركون ان كل سياساتكم خطأفي خطأ وان ابن زايد يقودكم من خطامكم الى الهاويه بواسطة الخفيف المتصهين ابن سلمان…

    رد
  4. فعلا اثبتت الازمة القطريه ان الحمير ليست مصريه فقط …وان لكل بلد مجموعة من الحمير سواء حمير اعلامية او حمير داعشيه .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.