الرئيسية » الهدهد » قطر تسحب عطاء بـ”نصف مليار ريال” من شركة سعودية وتسنده لشركة من سلطنة عمان

قطر تسحب عطاء بـ”نصف مليار ريال” من شركة سعودية وتسنده لشركة من سلطنة عمان

كشف الكاتب الصحفي القطري ورئيس تحرير صحيفةالشرق” السابق، جابر الحرمي، ألأن بلاده سحبت عطاء بقيمة نصف مليار ريال من شركة سعودية وأسندته لشركة عمانية.

 

وقال “الحرمي”  في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “ون:” مناقصة لتوريد محولات كهربائية بقيمة نصف مليار ريال قطري كانت من نصيب شركة سعودية في طريقها إلى شركة عمانية”.

 

وكانت دول رباعية المقاطعة قد فرضوا حصارا بريا وجويا وبحريا على قطر مع إيقاف عمليات التصدير والإستيراد منها وإليها، في حين أعلنت سلطنة عمان عن استعدادها باستخدام موانئها لفك الحصار عن قطر، والذي تمثل في تدشين خطين جديدن بين ميناء حمد الدولة وميناء صلالة.

 

يُشار إلى أنَّ مجموعة “فولتامب” التي كشف مغردون بفوزها بالعطاء، تقدم خدماتها للعديد من الشركات العاملة في السلطنة حيث تشمل قائمة عملاءها شركات كبرى لها مكانة مرموقة، وتحظى منتجات الشركة بقبول لدى العملاء في عمان والدول الخليجية، وتعد منتجاتها المفضلة لدى شركات قطاع النفط والغاز وشركات قطاع الكهرباء.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “قطر تسحب عطاء بـ”نصف مليار ريال” من شركة سعودية وتسنده لشركة من سلطنة عمان”

  1. أنصح ق دولة قطر باستثمار عشرون كيلو متر مربع في الساحل الشرقي أو منطقة الدقم تجعل منها خزانات النفط وغيره من الإمدادات اللوجستية وإقامة مدن تجاريه حرة وسياحية لازالت المساحات شاسعة وعلى قطر استثمار الفرصة بأسرع وقت ممكن وتساهم في بناء مطار وميناء دوليين

    رد
  2. كلنا قطر .. اللهم أنصر قطر حكومةً وشعبا وثبت حاكم قطر الشاب المتعلم الخلوق على الحق يا رب العالمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.