الرئيسية » الهدهد » بعد إقرار بيع الجزيرتين للسعودية.. عمرو واكد يسخر من الجيش المصري: “خير بياعين الأرض”

بعد إقرار بيع الجزيرتين للسعودية.. عمرو واكد يسخر من الجيش المصري: “خير بياعين الأرض”

شن الفنان المصري، عمرو واكد، هجوما شرسا على الجيش المصري، واصفا إياه بـ”خير بياعين الأرض”، وذلك على إثر إقرار مجلس النواب المصري اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية والتي بمقتضاها تنازلت مصر للسعودية عن جزيرتي “تيران وصنافير”.

 

وقال “واكد”: في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” بقيتم خير بياعين الأرض! يلا بالشفا هو ده تمامكم”.

https://twitter.com/amrwaked/status/874974979078725632

 

وأضاف في تغريدة أخرى مستنكرا ماحدث بالقول: ” أنا لغاية دلوقتي مش مصدق ومش مستوعب إزاي يحصل كده؟ هو احنا بقينا كده عادي يعني؟ فين القانون؟ فين الدستور؟ فين الوطن؟”.

https://twitter.com/amrwaked/status/875013159639273473

 

وكان مجلس النواب المصري قد وافق، الأربعاء، على اتفاقية تعيين الحدود البحرية التي أبرمتها مصر والسعودية العام الماضي، والتي تتضمن نقل تبعية جزيرتي تيران وصنافير بالبحر الأحمر إلى المملكة.

 

وأعلن علي عبد العال رئيس مجلس النواب موافقة البرلمان على الاتفاقية، بعد تصويت أجري على عجل.

 

واعترض بعض النواب على الاتفاقية، ورددوا هتاف “مصرية.. مصرية”، وذلك في إشارة إلى الجزيرتين الاستراتيجيتين الواقعتين عند مدخل خليج العقبة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد إقرار بيع الجزيرتين للسعودية.. عمرو واكد يسخر من الجيش المصري: “خير بياعين الأرض””

  1. باعوا الارض والعرض والشرف والمرؤوه واصبحت مصر بفضل العسكر رهينة المخابرات الصهيو صليبيه واذا صار الخسيسي رئيسا لمصر دورة اخرى فتوقعوا ان تكون القاهره عاصمة اسرائيل…وتكون دولة مصرائيل العظمى ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.